الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سهير جودة عن بيومي فؤاد: "مزايدة في غير محلها وما تقدمه في السعودية ليس فن"

سهير جودة وبيومي
سهير جودة وبيومي فؤاد

علقت الإعلامية سهير جودة على كلام الفنان بيومي فؤاد الذي ألقاه في نهاية عرض مسرحيته "زواج اصطناعي"، ضمن فعاليات موسم الرياض، وانتقد فيها الفنان محمد سلام.

قالت الإعلامية سهير جودة أثناء تقديمها برنامج "الستات": "من أهم الدروس التي نتعلهما من تجربة صمود الشعب الفلسطيني محاولتهم إيجاد لحظة يتجمعوا فيها ويشعروا بالاطمئنان، لكن هذا لا يعني إن أخويا يكون عنده ميت وأنا أروح أعمل فرح".

سهير جودة تهاجم بيومي فؤاد

وأضافت: " بيومي فؤاد عمل مزايدة مش في محلها، فارتدت إليه بمزايدة أكبر، وانشغلنا بالمزايدات، كأننا نبحث عن أي شيء نُخرج فيه شعورنا بالعجز، لكن لازم ننتبه ونخرج نفسنا والشعب السعودي من الموضوع حتى لا تنقلب إلى حرب كلامية بيننا".

وتابعت: "عايز تقاطع وشايف إن موقف بيومي فؤاد غير إنساني، ومزايدته مرفوضة قاطع، خاصة إنه يعلم إن ما يقدمونه هناك ليس فن، لكن لا نزايد على بعض ونعملها خناقة بين شعبين".

تصريحات بيومي فؤاد

هاجم الجمهور بيومي فؤاد بشدة في الساعات الماضية، بعدما قام الفنان بمهاجمة محمد سلام في نهاية عرض مسرحية "زواج اصطناعي" بموسم الرياض وقال: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش علشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فننا المصري، إحنا بنتعب عشان نقدم فن مش عشان نيجي نضحك لو الموضوع كده يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لغاية محمد أنور المفروض ينتحروا إحنا بنقدم فن".

تم نسخ الرابط