الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في عيد ميلاد قيصر العقد النفسية.. أبرز الأدوار المركبة التي قدمها محي إسماعيل

محي إسماعيل
محي إسماعيل

يحل اليوم 8 نوڤمبر عيد ميلاد الفنان محي إسماعيل والذي قدم أثناء مسيرته الفنية الكثير من الأعمال المتميزة والخالدة في أذهان الجمهور، حيث برع في تقديم الأدوار المركبة فضلا عن تميزه بخفة الدم والتلقائية الشديدة في الرد أثناء اللقاءات التليفزيونية أو الصحفية ومن أهم الأدوار المركبة التي أداها محي إسماعيل بجدارة فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي، فيلم الإخوة الأعداء، فيلم دموع الشيطان.

فيلم الرصاصة لاتزال في جيبي

ويعتبر فيلم “الرصاصة لاتزال في جيبي” من أهم الأفلام التي تحكي عن حرب أكتوبر 73 والتي لابد من عرضها كل عام في ذكري نصر أكتوبر، ولا شك أن محي إسماعيل قدم دورا رائعا في هذه الفيلم فقام بتجسيد شخصية ظابط إسرائيلي تم أسره بعد الحرب، وحسبما قال محي إسماعيل أن الفريق الجمسي أشاد بدوره في الفيلم.

فيلم الإخوة الأعداء 

ويعد فيلم الإخوة الأعداء من أبرز الأعمال الناجحة في تاريخ السينما المصرية حيث قام ببطولته مجموعة من الفنانين مثل نور الشريف، محمود مرسي، حسين فهمي ، محي إسماعيل وغيرهم وقد حقق فريق العمل نجاحا كبيرا وأثبت جدارتهم الفنية.

دموع الشيطان 

 

يعد فيلم دموع الشيطان  نجاح آخر للفنان محي إسماعيل الذي قدم من خلاله شخصية مريض نفسي غير متزن ويكره النساء ثم يتحول لقاتل متسلسل من خلال أحداث الفيلم.

إقرأ أيضا:تشييع جثمان والدة الفنانة سلوى محمد علي من مسجد النور

تم نسخ الرابط