الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد كيلانى يقدم أغنية "يا مسافر وحدك".. ملخص الحلقة 4 من حكاية "روحي فيك"

حكاية روحى فيك
حكاية روحى فيك

شهدت أحداث الحلقة 4 من حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، بطولة عائشه بن أحمد، العديد من الأحداث المثيرة، حيث تم عرضها مساء اليوم على قناة ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية، فى تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

بدأت أحداث الحلقة الرابعة من حكاية “روحي فيك” بمشهد فلاش باك يشرح فيه سبب ذهاب ثابت "نور محمود" مع سحر "عائشة بن أحمد” إلى العزبة.

الحلقة 4 من حكاية روحي فيك

ثم بدأت الحلقة برومانسية سحر وزوجها خالد "محمد كيلاني"، بعد أن ذهبت له والمفاجأة أنها رسمت نفس اللوحة الذي كان يرسمها منذ فترة، وقال لها خالد أن هذا دليل على أن أفكارهم وأرواحهم أصبحت واحدة، كما شهدت الحلقة إبداع خالد في تقديم أغنية "يا مسافر وحدك" للموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بصوت وإحساس عالي، مع العزف على الجيتار، وذلك أثناء تواجده مع زوجته سحر في السيارة.

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

ثم وصل حازم “فراس سعيد” إلى الشيخ حارس “ماجد جاب الله” الذي أخذ منه المال، قبل أن تصل ندى "هلا السعيد" إلى مكان الشيخ حارس بعد وضع جهاز التتبع، دون أن يظهر ماذا ستفعل، كما ذهبت ياسمين “سمر مرسي” إلى ثابت الذي كان يتذكر سحر.

أحداث الحلقة 4 من حكاية روحي فيك

وانتهت الحلقة على إحتضان سحر "عائشة بن أحمد"، لزوجها خالد، بعد أن تذكرت من خلال مشهد فلاش باك وهي تعتدي على سليمان "محمد عبد العظيم"، عندما كانت بالعزبة بسبب خوفها وهروبها من أطياف "ريم رؤوف".

يتم عرض حكاية "روحي فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الأصلية.

أبطال حكاية روحي فيك

حكاية “روحي فيك” بطولة عائشة بن أحمد، نور محمود،  فراس سعيد، هلا السعيد، سمر مرسى، مؤمن نور، محمد عبد العظيم، محمد كيلاني، ريم رؤوف، ألفت إمام، وقصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

تم نسخ الرابط