الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد العوضي: "رفضت نصيبي وقسمتك عشان مش مقتنع إن أى بنت تخوني"

أحمد العوضي
أحمد العوضي

كشف الفنان أحمد العوضي عن العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية، وخطوطه الحمراء في التمثيل، إلى جانب كشفه عن سبب اعتذاره عن مسلسل نصيبي وقسمتك.

قال أحمد العوضي خلال لقاءه في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، إنه يرفض المجتمع الذي يعيش فيه حاليًا ولا يفضله مثلما يفضل التعامل مع أهالي منطقته في عين شمس، مضيفًا: "أنا عايش مع المجتمع والناس دي مش بقلبي، وروحي هناك في عين شمس، لأن المجتمع ده كله ناس مش حقيقيين".

أما عن سبب اعتذاره عن مسلسل نصيبي وقسمتك، تابع أحمد العوضي: "رفضت بطولة مسلسل نصيبي وقسمتك عشان مش مقتنع أن فيه بنت تخوني".

فيلم الإسكندراني

يعكف الفنان أحمد العوضي في الوقت الحالي على تصوير فيلم الإسكندراني في إيطاليا، ويضم العمل عدد من النجوم منهم: الفنانة زينة، حسين فهمي، محمود حافظ، انتصار، والفيلم من تأليف وإخراج خالد يوسف، ومأخوذ عن رواية للكاتب أسامة أنور عكاشة.

آخر أعمال أحمد العوضي

يعتبر مسلسل ضرب نار هو آخر أعمال الفنان أحمد العوضي الذي تم عرضه في رمضان 2023، ومن بطولة العديد من النجوم منهم: ياسمين عبد العزيز، مها نصار، ماجد المصري، دنيا المصري، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي حول  جابر الذي يسافر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر.

اقرأ أيضًا: أسما شريف منير توجه رسالة لطليقها: "لازم الناس تتعلم منك يعني إيه انفصال محترم"

تم نسخ الرابط