الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسائل عزاء نجوم الفن تنهال على الفنانة سلوى عثمان بعد وفاة والدها

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

رحل الفنان عثمان محمد علي عن عالمنا أمس عن عمر ناهز 88 عاما، وحرص العديد من نجوم الفن علي نعي الفنان الراحل، والد الفنانة سلوى عثمان التي انهالت عليها رسائل العزاء من زملائها.

حمادة هلال

نعى الفنان حمادة هلال الفنان عثمان محمد علي من خلال منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرا قال فيه" الله يرحمك يا راجل يا طيب".

نعي الفنان حمادة هلال 

نهال عنبر

حرصت الفنانة نهال عنبر على نعي الفنان  عثمان محمد عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، حيث قالت" انتقل إلى رحمة الله الفنان الكبير عثمان محمد علي والد الزميلة الفنانة سلوى عثمان، عن عمر 88 عاما بعد صراع مع المرض أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة"

نعي الفنانة نهال عنبر لعثمان محمد علي 

سوسن بدر 

ونعت الفنانة سوسن بدر الفنان عثمان محمد علي عبر حسابها على انستجرام، حيث قالت" خالص العزاء في وفاة الفنان الكبير عثمان محمد على والد الفنانة سلوى عثمان".

منشور سوسن بدر 

داليا مصطفي

ونعت الفنانة داليا مصطفى الفنان محمد عثمان حيث نشرت عبر حسابها الشخصي انستجرام معلقة"ربنا يرحمك ويغفر لك يا رب وطلبت من الجمهور الدعاء له بالرحمة".

منشور داليا مصطفي 

إدوارد 

كما حرص الفنان إدوارد على نعي الفنان محمد عثمان من خلال منشور  عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام حيث علق قائلًا"مع السلامة يا عم حسين، ربنا يرحم الفنان الكبير عثمان محمد على ويصبر بنته الفنانة سلوى عثمان، ربنا يرحمك".

منشور الفنان إدوارد 

إقرأ أيضا:فداكي يافلسطين".. أوبريت غنائي لدعم أهالي غزة


 

تم نسخ الرابط