الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية: نعمل على نشر الوعي بالقضية الفلسطينية

الشركة المتحدة للخدمات
الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية

عقد مؤتمر صحفي اليوم من أمام معبر رفح للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأكد فيه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة على نقل جميع الأحداث والتغطيات في غزة ونقل الأحداث على مدار الساعة.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أمام معبر رفح

وأكد عمرو الفقي المدير التنفيذي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنهم طالبوا عبر منصاتهم الإعلامية والمرئية بوقف إطلاق النار الفوري في غزة، كما أكد على أن الشركة نشرت الوعي بعدالة القضية الفلسطينية، مع توضيح تضحيات وبطولات الشعب الفلسطيني.

دعم الفلسطينيين

وأكد عمرو الفقي على التزامهم بدعم الأشقاء العرب الفلسطينيين ونقل أصواتهم، لتكون الشركة هي صوتهم للحصول على حقوقهم المشروعة، وأكد الفقي على جهود مصر المبذولة لدعم الفلسطينيين في غزة، ورفضها لسياسات الاحتلال المستوطنة في غزة، وأكد المدير التنفيذي في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على استمرار مصر وشعبها لدعم حقوق الشعب الفلسطيني والدفاع عنه بجميع المحافل الدولية.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

وفد من إعلاميي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مطار العريش

ووصل الوفد من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم لمطار العريش الدولي، ليزوروا الفلسطينيين المصابين من أحداث غزة في مستشفى العريش، وذلك برئاسة أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي العضو المنتدب و الرئيس التنفيذي للشركة.

تم نسخ الرابط