الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسالة هامة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن الانتخابات الرئاسية

الشركة المتحدة للخدمات
الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

أصدرت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بيان بعد الإعلان الرسمي عن بدء الاستحقاق الدستوري وإجراء الانتخابات الرئاسية، والتي تعتبر أهم حدث يحدد مصير المصريين.

وقد أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في البيان الخاص بها، على التالي:

- أكدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إنها بجميع قنواتها ومواقعها وصحفها وكل وسائل الإعلام التابعة لها، ستقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وحملاتهم للالتزام بالدستور والقوانين وأكواد المجلس الأعلى للصحافة ومواثيق الشرف الصحفية والاعلامية المنظمة لتغطية الانتخابات.

- وتابعت المتحدة في بيانها إنها ستنفتح على أخبار جميع المرشحين في المعركة الانتخابية في فترة الدعاية التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك في إطار حرصها على تعريف المواطن المصري وتوعيته بأهمية هذه الانتخابات واجراءاتها وكل برامج وأنشطة المرشحين مما يعكس صورة مصر الحضارية.

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن الإنتخابات الرئاسية

- وأشارت المتحدة إلى تأهب جميع اصداراتها لتقديم أكبر تغطية للحدث الأهم  في مصر وهو الانتخابات الرئاسية، بدء من مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات وإعلان المخطط الزمني حتى فترات التوكيلات وفتح باب الترشح حتى نصل إلى إجراء الانتخابات والإعادة وفرز النتائج وإعلان الناجح، ويتم كل ذلك من خلال عدد من الصحفيين والإعلاميين المدربين وعبر أحدث الأدوات المتطورة التى تملكها الشركة.

- واختتمت الشركة بيانها، قائلة إن البيان محددًا لموقفها من كافة المرشحين الفعليين بعد فتح باب الترشح،كما رحبت بالتواصل مع حملات المرشحين في إطار المتفق عليه من قواعد مهنية منظمة.

تم نسخ الرابط