الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد نجاح شوجر.. نيللي كريم تقدم شخصية فراولة في رمضان 2024

نيللي كريم
نيللي كريم

أعلنت الفنانة نيللي كريم عن خوضها السباق الرمضاني القادم 2024 بـ مسلسل يتكون من 15 حلقة يحمل اسم "فراولة"، مشيرة إلى أن الأعمال التي تتكون من 30 حلقة وتحتوي على العديد من المشاكل منها عدم اكتمال كتابة السيناريو قبل التصوير.

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2024

قالت نيللي كريم خلال حوارها مع الإعلامية إنجي علي في برنامج أسرار النجوم، إنها ستشارك في موسم رمضان القادم 2024، بمسلسل يتكون من 15 حلقة، يحمل اسم فرولة، مضيفة: "هقدم شخصية اسمها فراولة في مسلسل فراولة وهى شخصية كوميدية في رمضان 2024، والمسلسل 15 حلقة، ومبسوطة بعدد حلقاته".

وتابعت نيللي كريم: "احنا عندنا مشكلة في المسلسلات الـ 30 حلقة بسبب عدم اكتمال كتابة كل الحلقات قبل التصوير، وده بيدخلنا في حالة ضغط بسبب الوقت وتسليم الحلقات خلال أيام التصوير والعرض في نفس الوقت، والمسلسلات الطويلة لا تكون بنفس الجودة التي نتمناها وتكون عدد ساعات التصوير طويلة، وأكبر الدليل على نجاح الـ 15 حلقة هو نجاح مسلسلات تحت الوصاية بطولة منى زكي في رمضان اللي كان على جودة عالية".

آخر أعمال نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم في موسم رمضان 2023، بمسلسل عملة نادرة مع الفنان جمال سليمان، كمال أبو رية، جومانا مراد، محمد فهيم، مريم الخشت، ندى موسى، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، هشام عاشور، ومن إخراج ماندو العدل.

تم نسخ الرابط