الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عبد الرحيم كمال يشيد بـ بيومي فؤاد: زى اللاعب بيرقص في أقل مساحة ممكنة

بيومي فؤاد وعبد الرحيم
بيومي فؤاد وعبد الرحيم كمال

أشاد السيناريست والكاتب عبد الرحيم كمال بموهبة الفنان بيومي فؤاد، حيث وصفه بأنه سر من أسرار نجاح آخر فيلمين له وسبب قبول الجمهور لهم.

نشر السيناريست عبد الرحيم كمال صورة للفنان بيومي فؤاد عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق: "بيومي في فيلمين جديدين بيتعرضوا دلوقتي في نفس الوقت وهما فوي فوي فوي ووش في وش، بيقدم شخصيتين جادتين بمنتهى الاختلاف والإتقان عن بعض، أصبح مفتاح من مفاتيح سر قبول الناس لنجاح الأفلام".

عبد الرحيم كمال يشيد بموهبة بيومي فؤاد

وأضاف: "بيومي فؤاد ممثل ليه مذاق مختلف وقدرات عالية جدًا على التعبير بأقل استخدام ممكن لجسمه والإيدين والحواجب والعيون، زي اللاعب اللي بيرقص الكورة في أقل مساحة ممكنة، هو ممثل مصري خاص رغم شيوع وجوده وقبوله عند الجمهور، ممثل كبير يستحق الكثير والكثير من الشخصيات".

عبد الرحيم كمال عن بيومي فؤاد

رأى عبد الرحيم كمال في مسلسل سفاح الجيزة

يشار إلى أن السيناريست عبد الرحيم قد أشاد قبل ذلك بمسلسل سفاح الجيزة، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "على فكرة مسلسل السفاح نجح، الحاجة الوحيدة اللي مطلوبة من المسلسل الناجح إنه يقدر يشد الجمهور ويستنوه حلقة بحلقة، برافو هادي الباجوري وأحمد فهمي والأستاذ صلاح عبد الله والعظيمة حنان يوسف وباسم سمرة اللي ملوش شبيه، والشاطرة ركين سعد وميمي جمال المفاجأة وكل اللي شارك في العمل".

تم نسخ الرابط