الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"التليفزيون" أول مسرحية تجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد على المسرح ... تعرف على أسعار التذاكر

مسرحية التليفزيون
مسرحية التليفزيون

أعلن رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل شيخ عن مسرحية جديدة بعنوان “التليفزيون” تجمع لأول مرة كل من إيمي سمير غانم وحسن الرداد على المسرح.

ونشر المستشار تركي آل شيخ عبر حسابه على انستجرام بوستر المسرحية وعلق:"مسرحية التلفزيون.. مسرحية فكاهية يقدمها أشهر نجوم الكوميديا على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ابتداءً من 20 نوفمبر".

أبطال مسرحية التليفزيون

مسرحية التليفزيون من بطولة الفنان حسن الرداد، إيمي سمير غانم، بدرية طلبة، أوس أوس، محمود حافظ، سليمان عيد، وعدد كبير من الفنانين.

وطرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية والتي تنوعت فئات التذاكر بين 14 فئة، وتبدأ من 75 ريال سعودي أي ما يعادل 617 جنيه مصري إلى 3,155 ريال أي ما يعادل 25,997 جنيه مصري.

أحداث مسرحية التليفزيون

تدور أحداث مسرحية التليفزيون حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل عم حزومبل لهما حاملا هدايا تأخرت ثلاثون عاما ولكنها غير مناسبة لهم الآن مما يجعل فضولهما يدفعهما لتفتيش حقيبة هدايا عم حزومبل ليجدوا تلفزيونا سحريا يجدون نفسهم بداخله يتنقلون بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول، ماهو مصيرهم وعند اي قناة سوف تقف حياتهم وهل يمكنهم العودة لحياتهم من جديد؟.

اقرأ أيضًا: لدعم فلسطين.. عمرو دياب يتبرع بجزء من أرباح حفله لصالح أهالي غزة

تم نسخ الرابط