الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إعلام إسرائيلي: زيارة رئيس الشاباك لمصر تمهد لصفقة إطلاق سراح الأسرى

أرشيفية
أرشيفية

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الثلاثاء، عن أن زيارة رئيس الشاباك الإسرائيلي إلى القاهرة اليوم تمهد الطريق لصفقة لإطلاق سراح المحتجزين فيقطاع غزة.

زيارة رئيس الشاباك الإسرائيلي إلى القاهرة

ونقل إعلام إسرائيلي، أن رئيس الشاباك الإسرائيلي في طريقه للعودة إلى إسرائيل بعد زيارته إلى مصر، لعقد المباحثات مع مسؤولين مصريين بالقاهرة بشأن إطلاق سراح المحتجزين في غزة.

إطلاق سراح أطفال إسرائيليين مقابل أطفال فلسطينيين

وقال الإعلام الإسرائيلي، إن الاتفاق بين رئيس الشاباك الإسرائيلي يبدأ بإطلاق سراح أطفال إسرائيليين مقابل إطلاق سراح أطفال فلسطينيين.

هدنة إنسانية في غزة

ونقلت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الثلاثاء، عن مصادر رسمية، وصول رئيس الشاباك الإسرائيلي رونين بار إلى القاهرة لإجراء مباحثات مع مسؤولين مصريين، للتنسيق حول تنفيذ هدنة في قطاع غزة.

وقالت "القاهرة الإخبارية" إن زيارة رئيس الشاباك الإسرائيلي إلى مصر ستقتصر على مباحثات من أجل تنفيذ هدنة إنسانية في غزة، والتباحث حول ملف تبادل الأسرى المحتجزين في غزة لدى حماس.

مصر تقترب من الوصول لهدنة إنسانية في غزة

وفي وقت سابق، كشفت مصادر مسؤولة للقاهرة الإخبارية، أن مصر تقترب من الوصول إلى هدنة إنسانية في غزة، لتبادل المعتقلين والأسرى، وكشفت مصادر مسؤولة، أن القاهرة تكثف جهودها للتوصل إلى هدنة إنسانية في قطاع غزة، خلال الساعات المقبلة.

تم نسخ الرابط