الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قوات الاحتلال تستهدف محيط مجمع الشفاء بجريمة بشعة مع سبق الإصرار والترصد

قصف مجمع الشفاء
قصف مجمع الشفاء

صرحت وزارة الصحة الفلسطينية، ليلة أمس بأن آليات جيش الاحتلال تلتصق بمجمع الشفاء وتستهدف كل من يقترب من مجمع الشفاء، موضحة أن 1500 شخص من الأطقم الطبية وأكثر من 7 آلاف نازح داخل مجمع الشفاء.

قصف محيط مجمع الشفاء

وناشدت الصحة الفلسطينية بالتدخل العاجل لوقف القصف المستمر بمحيط مجمع الشفاء، والذي يشنه جيش الاحتلال بمحيط المجمع، وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية أن قوات الاحتلال ترتكب جريمة بشعة باستهداف مجمع الشفاء الطبي مع سبق الإصرار والترصد، بحيث أن الاحتلال يطلق النار داخل مجمع الشفاء وهو متأكد من وجود أكثر من 9 آلاف مدني من الطواقم الطبية والنازحين والمرضى والجرحى.

مجمع الشفاء

استهداف حماس

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنهم يعملوا في تلك الساعة أي الليل ضد حماس في جزء معين من مجمع الشفاء، وتلك العملية التي يتم تنفيذها على مجمع الشفاء تستدل على معلومات استخبارية وعملياتية، وهي لا تستهدف أي من المدنيين المرضى أو الجرحى أو الطواقم الطبية أو النازحين داخل مجمع الشفاء.

مجمع الشفاء

قطعت قوات الاحتلال الإسرائيلي الماء والكهرباء عن مجمع الشفاء، موضحا أنه لا يوجد مكان آمن لنقل المرضى به، وفي ذلك الصدد، طالب مدير مستشفيات غزة، بالتدخل الفوري من دول العالم لإنقاذ المرضى والجرحى في مجمع الشفاء.

تم نسخ الرابط