الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غيرة وبلوك وأزمات صحية.. يوميات أحمد فهمي وهنا الزاهد من الخطبة للطلاق

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

فوجئ الجمهور بخبر طلاق الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، بعد زواج دام 4 سنوات.

وكانت هنا الزاهد أول من أعلن الخبر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

منشور هنا الزاهد 

وفي السطور القادمة تفاصيل ولقطات من يوميات هنا الزاهد وأحمد فهمي من الخطبة إلى الطلاق.

خطبة أحمد فهمي وهنا الزاهد


احتفل أحمد فهمي وهنا الزاهد بخطبتهما عام 2018 ، في أجواء عائلية وبحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنان أكرم حسنى، وكذلك الفنان الراحل طلعت زكريا.

غيرة أحمد فهمي وبلوك هنا الزاهد 


كان الفنان أحمد فهمي دائم التشاجر مع معحبي الفنانة هنا الزاهد، خلال فترة، الخطبة من خلال التعليقات عبر إنستجرام، ولم يترك معجبًا يتغزل في خطيبته إلا ورد عليه.

وقالت الفنانة هنا الزاهد عن الصدام بين أحمد فهمي ومعجبيها: “عملت له بلوك"،  مشيرة إلى أنه يتعامل بتلقائية ولا يأخذ هذه المواقف على محمل الجد.

أزمة بسبب فيلم قصة حب

وتسبب فيلم قصة حب بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، في أزمة بين فهمي وهنا الزاهد التي كانت خطيبته حينها، وذلك بسبب ظهورها على البوستر الخاص بالفيلم، وهي تحتضن أحمد حاتم، الأمر الذي أثار غضب هنا وتواصلت مع الشركة المنتجة، خاصة أن الصورة مُركبة عن طريق الفوتوشوب، بعدما التقط لهم مصور البوستر كل واحد صور منفردة، وتم جمعهم في صورة واحدة خرجت بهذا الشكل.

حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد 
 

وفي منتصف سبتمبر عام 2019 كللت قصة حبهما بالزواج ، وتم عقد قران الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، بفندق الفورسيزون وبحضور عدد من نجوم الوسط الفني المقربين وعائلتهم وأصدقائهم.

وقضى الثنائي شهر العسل في جزر المالديف، ثم سافرا إلى جزيرة بالي في إندونيسيا، وبعدها انتقلا إلى دولة سنغافورة، في نفس المنطقة لاستكمال شهر العسل.

أزمات صحية وحسد 

وتعرض الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد لأزمات صحية كثيرة عقب زواجهما، حيث تعرضت هنا لوعكة صحية خلال شهر العسل، وأجرت على إثرها عملية استئصال المرارة، كما خضع أحمد فهمي لجراحة دقيقة في المريء بعد إصابته بالتهاب مزمن.

وأرجع أحمد فهمي الأزمة الصحية التي تعرضت لها زوجته في شهر العسل للحسد، إذ نشر صورة لها داخل المستشفى وقال: “عامة أنا مليش في الحركات دي خالص، ولا عمري كنت هجيب سيرة، ولا أنزل صور زي دي وبقالي شوية بهزر مع صحابي الزملكاوية على الماتش، بس إحنا برا مصر”.

استكمل: “أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح للدكاترة عشان هنا تعبانة ودلوقتي، رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدا، بجد في ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة أنه في مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسألوش أي حد من الزملا عن الجائزة اللي واخدها، لأ بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا". 

وأضاف: "بجد شكرا جدا لكل الناس اللي فرحت لنا من قلبها وربنا يديم النعمة.. أما بجد اللي مركزين أرجوكوا الحياة مش ناقصة.. إحنا في شهر العسل ومقيمين أهو في المستشفى”.

اقرأ أيضا:محمد رضوان يتعرض بهجوم بسبب فيلم "بلوموندو"

 

تم نسخ الرابط