الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد انفصالها عن أحمد فهمي.. فنان كويتي يطلب الزواج من هنا الزاهد

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

أثار انفصال الفنان أحمد فهمي عن زوجته الفنانة هنا الزاهد حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك الانفصال بعد زواج دام لمدة 4 سنوات.

رفضت الفنانة هنا الزاهد، أن تفصح عن أى سبب للانفصال عن أحمد فهمي بعد هذه السنوات، والتزمت الصمت ولم تُعلق إلا بإعلان خبر الانفصال رسميًا، ودعت الله أن يوفقهما في حياتهما المقبلة ويكتب الخير لكل منهما.

كتبت هنا الزاهد من خلال استوري حسابها بموقع إنستجرام، قالت: "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد، بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، وانتشرت هذا الخبر كالنار في الهشيم وأصبح حديث السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

هنا الزاهد

فنان كويتي يطلب الزواج من هنا الزاهد

فاجأ الفنان الكويتي أحمد النجار جمهوره بإعلان رغبته في الزواج من هنا الزاهد بعد انفصالها عن أحمد فهمي، وكتب تعليقًا على منشور هنا، وقال: "أنا موجود إن شاء الله".
والتزمت هنا الزاهد الصمت، ولم تعلق على جدل انفصالها، أو على تصريحات الفنان الكويتي أحمد النجار، واكتفت بإعلان خبر الانفصال فقط.

أحمد النجار هو فنان كويتي مواليد عام 1982، قدم بعض الأعمال الفنية أثناء مشواره الفني، منها: مسلسل امرأة مفقودة عام 2015، ومسلسل من حقي أحب عام 2019، ومسلسل جمان ومسلسل أمينة حاف.

اقرأ أيضًا: اقرأ أيضا: ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها محمد حلاوة

تم نسخ الرابط