الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مدير مجمع الشفاء: الصورة سوداوية ولا يوجد سوى الجثث والموت

أوضاع غزة اليوم
أوضاع غزة اليوم

أعرب مدير مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة عن حزنه لما يحدث داخل المجمع من قصف مستمر واستهداف من قبل قوات الاحتلال التي تحاصر المشفى قائلًا: «نتعرض للإبادة»، مؤكدًا سقوط الشهداء كل دقيقة.

قصف غزة 

قطاع غزة

وقال مدير مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة: «الصورة سوداوية، ولا يوجد سوى الجثث والموت، ولا زال الاحتلال يحاصر المجمع الطبي».

غزة

وصرح مدير المستشفى بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي تمنع دخول الصيدلية المركزية إلى داخل مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، مؤكدًا أن الكيان الصهيوني يتحرك داخل المجمع بكل حرية، وذلك ما ينفي وجود أي مقاومة.

القصف الإسرائيلي 

القصف الاسرائيلي على غزة

وأكد مدير المستشفى أن كميات المياه والغذاء التي سمح بها الاحتلال دخولها إلى قطاع غزة، لا يكفي سوى 200 شخص فقط.

الاحتلال الاسرائيلي

وأوضح مدير المجمع أن كل يوم يمر على الأطفال الخدج، يشكل خطرًا جمًا على حياتهم، مؤكدًا أنهم يبذلون قصارى جهدهم لإبقاء الأطفال على قيد الحياة، موضحًا أن الحضانات التي جلبها الكيان الإسرائيلي لا قيمة لها بدون كهرباء.

فلسطين 

مجمع الشفاء الطبي

وقال مدير مجمع الشفاء أنهم يواصلون دفن الجثث بالمقبرة التي تم حفرها داخل المستشفى، مؤكدًا أن الاحتلال تجاهل طلبهم بتوفير الوقود وإخراج الجرحى من المشفى.

فلسطين

وفي سياق متصل، اختتم مدير الشفاء حديثه، قائلًا: «من العار أن يموت الجرحى دون أن يجدوا مكانًا للعلاج، فحالات المرضى تتفاقم بسبب عدم القدرة على توفير الأدوية».

تم نسخ الرابط