الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صحيفة هآرتس: إسرائيل قصفت الحفل الموسيقي بغلاف غزة وقتلت 364 مستوطنا

صحيفة هارتس الإسرائيلية
صحيفة هارتس الإسرائيلية

كشفت صحيفة هآرتس الإسرائيلية العبرية، عن إقدام طائرة حربية إسرائيلية، على قصف احتفال في غلاف غزة، مما أسفر عن مقتل 364 مستوطنا.

قصف تل أبيب

وأطلقت المقاومة الفلسطينية في غزة صواريخ متتالية، على جنوب تل أبيب، لتدوي صوت صفارات الإنذار في جميع أنحاء المستعمرة، وذلك ردًا على مجزرة مدرسة الفاخورة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي.

مقتل جنود الاحتلال

وفي وقت سابق، أعلن الناطق باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، مقتل 9 جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى تدمير عربيتين عسكريتين وشقة تحصن فيها عدد من جنود العدوان الإسرائيلي، موضحًا أنهم قتلوا كل الإسرائيليين الذين كانوا بداخلها.

قصف أهداف صهيونية

أعلنت سرايا القدس في غزة أنها قصفت مجموعة من جنود العدوان الإسرائيلي، بقذائف الهاون، في محور التقدم غرب بيت لاهيا، في شمال قطاع غزة.
وانطلق صوت صفارات الإنذار لتدوي في عدة مناطق محتلة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في القطاع الغربي والأوسط في الحدود مع دولة لبنان.

قصف مدرسة الفاخورة

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس السبت، مدرسة الفاخورة مجددًا، والتي تؤوي آلاف النازحين الفلسطينيين في مخيم جباليا بقطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد حوالي 200 فلسطينيًا وإصابة عشرات الآخرين، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية».

استهداف المساجد

وأضافت الوكالة، أن القوات الإسرائيلية استهدفت المسجد الكبير في مخيم المغازي وسط قطاع غزة، وبذلك يكون العدوان الإسرائيلي استهدف أكثر من 192 مسجدًا في القطاع، بما فيهم 56 مسجدًا مدمرًا بشكل كامل، مشيرة إلى أن مدفعية قوات الاحتلال مازالت تطلق القذائف في محيط مخيم جباليا ومنطقة أبو إسكندر وبيت حانون.

تم نسخ الرابط