الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حالة الطقس.. سحب ممطرة على جميع الأنحاء الآن

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس ، الآن، حيث تنشط للرياح المحملة بالأتربة والرمال، في القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومناطق في شمال الصعيد والصحراء الغربية، والذي يؤثر على مستوى الرؤية الأفقية.

حالة الطقس اليوم

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن يصطحب الرياح المثيرة للأتربة تدفق للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة، وبحسب صور الأقمار الصناعية، تبين أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر على مناطق في السواحل الشمالية، والدلتا وشمال الوجه البحري.

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس في فلسطين

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية، ضمن حالة الطقس اليوم، أن فلسطين وبلاد الشام على موعد مع أمطار رعدية وغزيرة.

رفع درجة الاستعداد بمحافظات مصر

وفي صدد التقلبات الجوية، وحالة الطقس اليوم السيئة، رفع وزير التنمية المحلية، هشام آمنة، درجة الاستعداد في المحافظات، وذلك تحسبا لموجة الطقس السيئ، وسقوط الأمطار الغزيرة المتوقع حدوثها على جميع الأنحاء.

التدخل الطارئ بجميع المحافظات

وكلف وزير التنمية المحلية، غرفة العمليات وإدارة الأزمات في الوزارة، بالتنسيق الدائم مع غرف العمليات في المحافظات، للتدخل السريع لمواجهة الطوارئ الناتجة عن حالة الطقس السيئ، مع ضرورة التنسيق مع غرفة العمليات المركزية في مجلس الوزراء، لضمان سرعة التعامل مع الحالات الطارئة.

حالة الطقس اليوم

تعطيل المدارس

ونظرا لسوء الأحوال الجوية، وحالة الطقس اليوم السيئة، والأمطار الغزيرة والرعدية، تعطلت المدارس اليوم الأحد في محافظة الإسكندرية ومطروح، وناشد وزير التنمية المحلية بتوخي الحذر والحيطة والابتعاد عن الأشجار ولافتات الإعلانات وأعمدة الإنارة، وتجنب السير بسرعة عالية للسيارات، وذلك حتى استقرار الأحوال الجوية.

تم نسخ الرابط