الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من بينهم صلاح عبد الله ونبيل الحلفاوي.. نجوم دعموا نجوى إبراهيم

نجوي إبراهيم
نجوي إبراهيم

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، رسائل دعم كبيرة من الفنانين للإعلامية نجوى إبراهي،م في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها للهجوم والانتقادات ومطالبتها بالاعتزال.

وكان من بين الفنانين الداعمين لها الفنان صلاح عبد الله، والسيناريست تامر حبيب، ووفاء عامر، ونبيل الحلفاوي.

صلاح عبد الله 

من بين الفنانين الذين دعموا نجوى إبراهيم، كان الفنان صلاح عبد الله، الذي كتب يقول: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه".

وتابع صلاح عبد الله: "لما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي، غنتلك بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ما شوفتي الكلام البصل يا ريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر".

منشور الفنان صلاح عبد الله 

تامر حبيب 

ونشر  السيناريست تامر حبيب يقول: "السيدة العظيمة، الأيقونة، صاحبة المشوار والتاريخ الراقي، ماما نجوى التي أسعدت  طفولتي، والإعلامية والممثلة ذات المشوار الطويل والمشرف، والمحطات المضيئة الكثيرة، السيدة نجوى إبراهيم، والتي مازالت تعمل ما تحب رغم كل المعوقات".

وتابع تامر حبيب: "لك كل الاحترام والتقدير  يا سيدتي، ويا ريت كل من تنطبق عليه معاني كلمة (إنسان) يقتدي بك، وبإصرارك على التحقق والحفاظ على القمة والتفرد".

واستكمل تامر حبيب: "أنا متأكد أن ما قاله عديمو الإنسانية والرحمة، المرضى كما وصفتيهم، ومرضهم أكثر خبثاً وشراسة وضرر من أي مرض آخر، هذا الهراء الذي نشروه على صفحات التواصل لن يزيدك إلا قوة وصلابة وشعور بالفخر والامتنان لربنا اللي أنعم عليكي بنعمة الآدمية وحرم هؤلاء المساكين منها، الكلاب تعوي والقافلة تسير يا ماما نجوى يا حلوة وعقبال 180 سنة ما نتحرمش فيهم من صوتك وطلتك اللي مش شبه أى حد غير نجوى إبراهيم".

منشور تامر حبيب 

وفاء عامر 

وفي نفس السياق دعمت الفنانة وفاء عامر الإعلامية نجوى إبراهيم وقالت وفاء عامر: "حضرتك الماضي والحاضر والمستقبل، وقمر وهتفضلي من أهم وأجمل مذيعات العرب".

دعم وفاء عامر لنجوي إبراهيم 

نبيل الحلفاوي 

وقال الفنان الكبير  نبيل الحلفاوي في تغريدة، نشرها عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس": "إلى الإعلامية المتألقة دوما السيدة نجوى إبراهيم (ماينفعش أنا أقول ماما نجوى) لمن يا سيدتي تتوجهين بخطابك وبكل هذه المرارة؟ هذه فئة لا تستحق منك أدنى اهتمام ولو بحرف واحد".

وأضاف الحلفاوي: "هي فئة اختارت أن تمثل في مجتمعنا جانب القبح والظلام والحقد الأسود، ووجدت في السوشيال ميديا متنفسا لهم، وعلينا ألا نتوقف عندهم ولو للحظة تعبرينهم كما تعبرين بقعة ماء آسن في طريقك، فهم ليسوا إلا نقطة في بحر جمهورك المحب الكريم".

منشور نبيل الحلفاوي

اقرأ أيضا:ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها محمد حلاوة

تم نسخ الرابط