الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد فراج: "مسلسل بطن الحوت قصة واقعية والتشويق يزداد كل حلقة"

مسلسل بطن الحوت
مسلسل بطن الحوت

كشف الفنان محمد فراج عن تفاصيل مسلسل بطن الحوت، الذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القليلة الماضية، ويقدم العمل للمشاهد جرعة من التشويق تتصاعد مع كل حلقة.

قال محمد فراج: "شعار الحكاية الأساسي هو صراع أخوين، بنكهة مصرية خالصة في عمل درامي صعب الكتابة والتنفيذ، ويطرح العمل قصة حقيقية عن الصراع بين الجماعات السلفية وتجار المخدرات والبني آدمين الذين يعيشون تحت خط الفقر في البلد، والعلاقات التي تجمع أبطال الحدوتة".

مسلسل بطن الحوت

تفاصيل شخصية محمد فراج في مسلسل بطن الحوت

وتابع محمد فراج: "أقدم في المسلسل شخصية ضياء العمري، وهو شقيق هلال العمري "باسم سمرة"، والابن الأصغر لأفراح "سماح أنور"، والقصة واقعية ودرجة التشويق فيها تزيد خلال الأحداث والحلقات، والصراع بين الأخوين سيتسمر طوال الوقت، وسنفهم لماذا قررت الأم أن تكون قاسية على أحد الأبناء وحنونة على الآخر، وما الذي ولّد هذه المشاعر عندها؟".

وأشار فراج إلى أن أحداث العمل ستقوده ورد "أسماء أبو اليزيد" التي تقدم شخصية طليقة هلال، والتي يجد نفسه ضمن أحداث المسلسل مضطرًا للزواج بها من أجل تيسير مصالح العمل بسبب سجن هلال"، وعن أماكن التصوير، قال: "الحارات الشعبية يتم التصوير فيها لأّول مرة، والأماكن التي تتنقل بينها الشخصيات تعكس زحمة الشارع المصري والأحياء الشعبية والحركة والصخب".

مسلسل بطن الحوت

أبطال مسلسل بطن الحوت

مسلسل بطن الحوت مأخوذ عن قصة قابيل وهابيل، في دراما اجتماعية معاصرة من إخراج أحمد فوزي صالح، ومن بطولة الفنان محمد فراج، باسم سمره، أسماء أبو اليزيد، عصام عمر، حسام الحسيني، يوسف عثمان، وبمشاركة سماح أنور وعبد العزيز مخيون وبسمة.

اقرأ أيضًا: الصهيونية منبع الشر.. شريهان توجه رسالة للإسرائيليين: "أحقر البشر على وجه الأرض" 

تم نسخ الرابط