الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حورية فرغلي تدخل مثلث الرعب بين تضارب تصريحات حسن شاكوش وريم طارق

حسن شاكوش وحورية
حسن شاكوش وحورية فرغلي

أثارت أزمة ارتباط مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالفنانة حورية فرغلي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة بعد تصريحات طليقة المطرب بوجود علاقة تجمعه بتلك الفنانة.


أزمة ارتباط حسن شاكوش وحورية فرغلي 


بدأت الأزمة عندما صرحت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش خلال لقاءها مع الإعلامية بسمة وهبة، بأن طليقها كان على علاقة مع فنانة شهيرة تشتكى من مشكلة صحية ورفضت الافصاح عن اسمها واكتفت بذكر ثالث حرف من اسمها وهو "ر"، فظن الجمهور أنها تقصد الفنانة حورية فرغلي، وأكملت ريم حديثها قائلة أنهما كانا معًا في نهار رمضان وهى اكتشفت الأمر من رسالة على هاتفه وعندما واجهته أخبرها أن هذه حياته، فرفضت ذلك وطلبت الطلاق.


وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بعد انتشار تلك التصريحات وانتظر الجمهور رد من الفنانة حورية فرغلي أو من حسن شاكوش يحسم ذلك الأمر سواء بالنفى أو التأكيد.


رد حسن شاكوش عن علاقته مع حورية فرغلي


خرج مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن صمته للرد على تصريحات طليقته ريم طارق، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "جمهوري الغالي كل الشكر ليكم ولكل شخص متفهم الموقف وشاركني البوست أنا شفت أغلب التعليقات ومحترم كل شخص وكل كلمة حتى لو هي عكسية الحقيقة دائما عند ربنا وعدم ردي شئ مريحني أكتر من الكلام، لكن في شئ يخص فنانة جميلة كلنا بنحبها وبنحترمها وحقيقي أنا لا أعلم صحة الكلام اللي بيتقال لكن أنا من خلال صفحاتي الرسمية أحب أقول إن الفنانة حورية فرغلي لا يمسني بيها أي شيء غير أنها زميلة وصديقة عمل".


وأضاف حسن شاكوش من خلال المنشور: "مش فاهم سبب وجود سيرتها في الموضوع، من خلال البرامج أنا دلوقتي كلامي للإعلام أرجوكم بلاش تشاركوا الناس كلام غلط كفاية كلام في حياة شخصية اللي ظاهر للناس يخص الناس أنا دلوقتي بمتنع عن أي كلام في حاجة تخص حياتي الشخصية أرجو احترام رغبتي وكل التقدير ليكي يا فنانة يا كبيرة وبعتذر ليكي مرة أخرى عن أي شئ اتحطيتي فيه".

تم نسخ الرابط