الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحمد ماجد: "بحلم بتجسيد شخصية أحمد زكي واستعديت لصوت وصورة بهذه الطريقة"

أحمد ماجد
أحمد ماجد

كشف الفنان أحمد ماجد عن تفاصيل مشاركته في مسلسل صوت وصورة، وتصدره التريند بعد عرض الحلقة الأخيرة من العمل، مشيرًا إلى أن ردود الأفعال كانت قوية.

تحدث الفنان أحمد ماجد في مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل، عبر قناة صدى البلد 2، عن سعادته بردود الأفعال بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة، قائلًا: "ردود الفعل قوية من الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل".

أحمد ماجد في مسلسل صوت وصورة

وتابع أحمد ماجد، أن الجمهور أُعجب بالمسلسل وبالكشف عن الحقيقة في الحلقة الأخيرة من صوت وصورة، وخاصةً مشهد المواجهة مع المحامي لطفي عبود، وعن مشهد المواجهة بينه وبين لطفي عبود، قال: "كنت بحلم باليوم اللي هصور فيه المشهد، خاصةً مع حماس وتفاعل الجمهور ورغبتهم في معرفة القاتل الحقيقي".

أحمد ماجد في مسلسل صوت وصورة

وأشار ماجد إلى أنه كان يحمل مسئولية كبيرة على عاتقه بسبب شخصية وليد في المسلسل، وفيما يخص المعايير الخاصة باختيار أدواره قال: "في البداية أهتم أن أحب الشخصية وأكون مهموم بالعمل ونقدم عمل درامي محترم، ولا أهتم بمساحة الدور، على قدر اهتمامي بأهمية الشخصية وتأثيرها في أحداث العمل".

واختتم أحمد ماجد حديثه كاشفًا عن أمنيته في الحياة والمشروع الذي يحلم بتقديمه، وهو تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في عمل يقدم مسيرة الإمبراطور، قائلًا: "ده مشروع بحلم أقدمه في يوم من الأيام".

اقرأ أيضًا: تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح شقيق شريف رمزي.. أصيب بمرض خطير

تم نسخ الرابط