الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منى زكي في مهرجان الضيافة: الإنسانية بنتولد بيها وبتبقى جوانا

مني زكي
مني زكي

وجهت الفنانة منى زكي رسالة أثناء كلمتها في مهرجان الضيافة، الذي أقيم أمس الأربعاء، بدبي، داعمة بها أهالي فلسطين أمام العدوان الذين يتعرضون له من الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت مني زكي: "مبسوطة جدا إني  وسطكم بس بعد الأحداث الأخيرة، كلنا اتغيرنا في حاجة جوانا اتغيرت في حاجة اتكسرت، واعتقد مش هترجع غير لما شعب فلسطين، يبقى حر وياخد كل حقوقه وتقف المجزرة"

وتابعت: "وحاجة تانية اتعلمتها في الفترة دي هي أن الإنسانية محدش بيعلمهالك، مش لازم تكون في منظمات بتكتب قواعد الإنسانية، الانسانية أنت بتتولد بيها وبتبقى جواك، وبتبقى عارفها بدون وجود منظمات تعرفك  قواعدها"

وستكملت: “أنا مبسوطة أن انهاردة في مساعدة ولو بسيطة هتوصل  لشعب فلسطين لانهم يستحقوا مننا كل الدعم وكلنا قصرنا في حقهم كتير  السنين اللي فاتت كتير فاتمنى أن العالم كله يكون صحي واكتشف الحقيقة وعرف يعني ايه إنسانية”.

ومن ناحية أخرى تستعد منى زكي للمشاركة فى للعديد من الأعمال الفنية، فهى انتظر طرح فيلم (الجواهرجي)، وهو أول عمل يجمعها والفنان محمد هنيدي، بعد غياب سنوات من آخر تعاون بينهما في فيلم صعيدي من الجامعة الأمريكية.

كما تنتظر فيلم القاهرة مكة، الذي تتعاون فيه مع الفنان محمد ممدوح، والفنانة شرين رضا، محمد فراج، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، حسن العدل، شادي الفونس، إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.

كما تستعد للعودة للعمل مع الفنان كريم عبد العزيز، بعد غياب 14 سنة من آخر تعاون بينهم فى فيلم (ولاد العم)، وذلك فى تحضيرتاهم لفيلم (لعب عيال).

اقرأ أيضا:ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها محمد حلاوة

تم نسخ الرابط