الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حماس: العدو لا يزال يخفي خسائره الحقيقية التي نعرفها

حركة حماس
حركة حماس

قال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام لحركة المقاومة الإسلامية حماس في غزة، إن العدو الإسرائيلي ما زال يخفي خسائره الحقيقية التي يتم مشاهدتها عن كثب، مؤكدًا أن اتفاقية الهدنة الإنسانية في قطاع غزة مع العدو، وصفقة التبادل الجزئية، هو ما تم التنويه عنه فيما سبق.

حماس

حركة حماس

وصرح الناطق باسم كتائب القسام بأنهم مستعدون دائمًا للتصدي ومواجهة الطغيان الصهيوني، مهما بلغت قوتهم، منوهًا على أن المؤشرات التي يراها مقاتلي حماس في المعركة تؤكد أن جنود الاحتلال ليسوا جاهزين للقتال، مؤكدًا أن الخسائر البشرية للعدو لم تبدأ بعد، إذا قرار الاستمرار في طغيانه النازي.

حماس

كما كشف الناطق باسم كتائب القسام أن قوات الجيش الإسرائيلي لا زالت تخفي خسائرها العسكرية الجمة، مؤكدًا أن مجاهدي حماس ثابتين في مواقعم وأماكنهم القتالية.

غزة

الضفة الغربية 

وفي هذا الصدد، دعا المتحدث باسم حماس الإخوان في الأردن بضرورة تصعيد جميع أشكال العمل الجماهيري والشعبي المقاوم، مطالبًا بوجوب تصعيد المواجهة مع الجيش الإسرائيلي في جميع أنحاء الضفة الغربية، وكل جبهات المقاومة.

غزة

وفي سياق متصل، أعرب المتحدث باسم حماس عن تقديره للجهود المبذولة من الأشقاء في لبنان واليمن والعراق، وما جبهة تدعم أهالي غزة، وتستمر في ضرب العدو الصهيوني.

تم نسخ الرابط