الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ارتفاع أعداد شهداء غزة إلى 14854 شخص من بينهم 6150 طفل

شهداء غزة
شهداء غزة

كشف المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، البوم الخميس، عن ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين إلى 14854 فلسطينيًا، من بينهم ما يزيد عن 4000 امرأة، و6150 طفلًا، إزاء القصف الإسرائيلي المكثف على قطاع غزة.

شهداء غزة اليوم 

شهداء غزة

وأوضح المكتب الإعلامي الحكومي في غزة تفاقم أعداد الجرحى والمصابين إلى ما يزيد عن 36 ألفًا، أكثرهم من الأطفال والنساء.

القصف الاسرائيلي على غزة

واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا في مخيم النصيرات في وسط قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين فلسطينيين، وعدد من الجرحى والمصابين.

قصف غزة اليوم 

أخبار غزة اليوم

وفي هذا السياق، طالب المكتب الإعلامي الحكومي بضرورة فتح معبر رفح المصري بصورة مستمرة، لإدخال المساعدات الإنسانية والإغاثات العاجلة، فضلًا على الوقود إلى قطاع غزة.

الاحتلال الاسرائيلي 

كما أعلن مدير مكتب الإعلام الحكومي، اليوم الخميس، تدمير 3 مساجد في خان يونس بواسطة قوات  الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًا أن قوات الاحتلال تعمل على تأزيم الأوضاع وإحداث كارثة إنسانية في قطاع غزة.

فلسطين 

فلسطين 

وفي هذا السياق، قال المركز العربي للاستعداد للكوارث التابع للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر «آركو»، إن أكثر من 800 ألف مواطن فلسطيني في قطاع غزة يعيشون وسط أوضاع مأساوية قاسية، حيث أن المحال التجارية والأسواق في غزة تعاني من انعدام السلع الغذائية والأساسية للاحتياجات الإنسانية، بالإضافة إلى أن المخابز متوقفة تمامًا عن العمل؛ بسبب مواصلة القصف الإسرائيلي الغاشم على القطاع.

تم نسخ الرابط