الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استشهاد فلسطينيين اثنين برصاص الاحتلال أثناء محاولتهما العودة إلى شمال غزة

شهداء غزة
شهداء غزة

ارتقى شهيدان وعدة إصابات في غزة، إثر إطلاق أعيرة نارية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة، أثناء عودتهم إلى شمال القطاع.

الاحتلال الاسرائيلي 

حيث نكث الكيان الصهيوني اتفاقية الهدنة الإنسانية في قطاع غزة، حيث أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي أعيرة نارية على عدة مواطنين فلسطينيين، كانوا يحاولون العودة إلى بيوتهم في شمال قطاع غزة، ما أسفر عن إصابة 7 فلسطينيين.

الجيش الاسرائيلي

وقال دانيال هغاري، الناطق العسكري باسم الجيش الإسرائيلي، أمس الخميس، إن قواته ستستمر في وقف إطلاق النار في قطاع غزة، مؤكدًا أن القوات تستعد لإتمام صفقة تبادل المحتجزين، كما أنهم يستعدون للمراحل التالية من الحرب.

الجيش الإسرائيلي 

أخبار غزة اليوم 

وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنهم تلقوا قائمة أسماء النساء والأطفال الذين سوف يتم الإفراج عنهم، مضيفًا أن قواته ستوقف إطلاق النار في قطاع غزة، موضحًا أنه يمكن أن يحدث أي شيء بالجبهة الشمالية في أي لحظة.

غزة اليوم

كما شدد دانيال هغاري على أنهم سوف يدمرون جميع الأنفاق التي تم اكتشافها في مجمع الشفاء الطبي في قطاع غزة، مؤكدًا أنهم سوف يواصلون في تدمير البنى التحتية في القطاع.

غزة

الهدنة الإنسانية في غزة

وفي سياق متصل، تابع هغاري أن اتفاقية الهدنة الإنسانية وصفقة تبادل الأسرى، هي البداية لعودة المختطفين، مشددًا على أنهم سوف يستأنفون القتل مرة ثانية.

تم نسخ الرابط