الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمن القاهرة ينجح في ضبط لص يغافل المواطنين لسرقة كروت الفيزا بالدرب الأحمر

يسرق كروت الفيزا
يسرق كروت الفيزا ويستولي على الأموال

ضبط رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة عاملا لقيامه بمغافلة أحد المواطنين وسرقة كروت الفيزا الخاص بهم للاستيلاء على أرصدتهم، في منطقة الدرب الأحمر.

وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم حدائق القبة قرر بتضرره من أحد الأشخاص "غير معلوم لديه" لقيامه بإستبدال كارت الفيزا خاصته حال تواجده أمام ماكينة الصرف الآلى بأحد البنوك بدائرة القسم ، حيث فوجئ عقب ذلك بقيام البنك بإرسال رسالة نصية له بإجراء عملية سحب لمبلغ مالى من الحساب الخاص به .

صرح أمني عملاق.. 12 معلومة عن مقر مديرية أمن القاهرة الجديد (صور) - جريدة  المال
مديرية أمن القاهرة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى تبين أن وراء إرتكاب الواقعة أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة الشرقية ، تم إستهدافه وضبطه وبحوزته 17 كارت فيزا خاصة بعدد من البنوك لأشخاص مختلفين وجزء من المبلغ المالى المستولى عليه وهاتف محمول .

وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة عقب سحب الماكينة كارت الفيزا الخاص بالمجنى عليه فقام بمساعدته وإسترداد الكارت من الماكينة ومغافلته وإستبداله بكارت آخر كان بحوزته عقب تحصله على الرقم السرى منه بدعوى مساعدته .

وأقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات الواقعة ، وأضاف أن باقى الكروت المضبوطة بحوزته من متحصلات وقائع سرقات أخرى ، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تم نسخ الرابط