الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حضور نجوم الفن وانهيار أسرته.. مشاهد من جنازة طارق عبد العزيز

جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز

أقيمت جنازة الفنان طارق عبد العزيز اليوم الإثنين، من مسجد الشرطة في الشيخ زايد وشهدت عدد من المشاهد المؤثرة أثناء توديعه إلى مثواه الأخير، وذلك بعد أن توفاه الله أمس عن عمر يناهز الـ 55 عامًا، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”.

حضور النجوم في جنازة طارق عبدالعزيز

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفنى على حضور تشييع جنازة الفنان طارق عبد العزيز التي أقيمت بعد ظهر اليوم في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، ومن أبرز الحضور: الفنان محمد هنيدي، شريف منير، مصطفى قمر، إياد نصار، داليا مصطفى، أيتن عامر، أحمد رزق، حمادة هلال، حمزة العيلى، محمد رضوان، سليمان عيد، سامح الصريطي، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا.

جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز

كما حرص على تشييع الجنازة الفنان أشرف زكي، أحمد داش، علاء مرسي، نهال عنبر، سلوى محمد على، فتوح أحمد، محمد العدل، محمد رياض، إيهاب فهمي، وغيرهم من الفنانين .

نهال عنبر عن طارق عبد العزيز

تحدثت الفنانة نهال عنبر، عن الفنان طارق عبد العزيز أثناء حضورها جنازته التي أقيمت بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، قائلة: “هو في اللوكشين وقع وراح المستشفى وهو ده عمره، كان صديق غالي جدًا، وكنا بنتكلم من أسبوعين وكان بيهزر وبيضحك، فهو كان دمه خفيف وجدع وراجل وكان في تعبه متماسك”.

جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز
جنازة طارق عبد العزيز

علاء مرسي عن طارق عبد العزيز

تحدث الفنان علاء مرسي عن الراحل طارق عبد العزيز، قائلًا:"لله يرحمه ويحسن إليه وسيرته هي اللي باقية وطيبة، ربنا يرحمه كان خلوق، وطول الوقت فيه مواقف بينا كلها خير، كنا دايما بنقابل بعض، واحنا عشرة سنين طويلة، ومواقفه طيبة وجميلة وفيها الجدعنة ودايما بيسأل عن الناس".

انهيار أسرة طارق عبد العزيز في جنازته

شهدت صلاة الجنازة على روح الفنان طارق عبد العزيز انهيار لاسرة الراحل وأصدقاءه بين الدعوات له بالرحمة والمغفرة، وقد رحل الفنان عن عالمنا أمس الأحد بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

إقرأ أيضًا:حميد الشاعري يعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية بكل لغات العالم

تم نسخ الرابط