الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حماس: إعدام طفلين بدم بارد من قبل الاحتلال في جنين

استشهاد طفلين من
استشهاد طفلين من قبل الاحتلال

أعلنت حركة حماس أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بإعدام طفلين في منطقة جنين في شمال الضفة الغربية، مطالبة المجتمع الدولي بإدانتهم ومحاسبتهم.

غزة اليوم 

حماس

وكشفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة حماس في غزة، اليوم الأربعاء، عن خوض مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، دامت لساعات طويلة، أسفر عنها سقوط العديد من المصابين الإسرائيليين، موضحة أنهم نفذوا كمائن وفجروا عبوات في عدد من الآليات العسكرية الإسرائيلية وقوات مشاة في حارة الدمج، ردًا على استهداف المدنيين الفلسطينيين الأبرياء.

سرايا القدس 

استشهاد طفلين فلسطينيين

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، استشهاد طفلين في  فلسطين برصاص الاحتلال الإسرائيلي، في جنين شمال الضفة الغربية، إحداهما يبلغ 9 سنوات، موضحة أن الاحتلال الإسرائيلي مازال يمارس جرائمه الشنيعة في حق جميع المدنيين من الشعب الفلسطيني، في ظل تنفيذ الهدنة الإنسانية.

مواصلة الاعتداءات الإسرائيلية

كما أكدت هيئة شؤون الأسرى الفلسطينيين، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ أمس، اعتقلت حوالي 35 فلسطينيًا، فيما بينهم طفل عمره 12 عامًا، بالإضافة إلى أنها تواصل اعتداءاتها على المدنيين من الشعب الفلسطيني، بالرغم من سريان الهدنة الإنسانية في قطاع غزة.

تم نسخ الرابط