الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

3 حالات في شهر.. رياح الطلاق تعصف بنجوم الفن

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

شهد الوسط الفني خلال شهر نوڤمبر الجاري 3 حالات طلاق حدثت بشكل مفاجئ، ودون سابق إنذار، ومنها من كانت تربط الزوجين فيها علاقة حب قوية، ومنها من لم تستمر زيجتهما طويلا.

أحمد فهمي وهنا الزاهد 

فاجأت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومتابعتها بخبر انفصالها عن الفنان أحمد فهمي، وذلك بعد زواج دام 4 سنوات وقصة حب شهد عليها الجميع.

وكانت هنا الزاهد أعلنت خبر الانفصال من خلال خاصية الاستوري على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت “الحمد لله، تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

يوسف الشريف وإنچي علاء

فجأجة أيضا أعلنت إنچي علاء مؤخرا خبر انفصالها عن الفنان يوسف الشريف بعد زواج دام 14 عاما.

وقال يوسف الشريف"قدر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنچي علاء أنه قد تم الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزة والاحترام المتبادل، تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

واستكمل: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا أنچي إني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير، وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمد لله على كل شئ".

منشور يوسف الشريف 

بوسي وهشام ربيع 

كما أعلن هشام ربيع منذ فترة، خبر  انفصاله عن المطربة بوسي، بعد فترة زواج قصيرة، وذلك بعد وقوع أزمات بينهما في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا:تزوج 5 مرات ووالده رفض عمله بالفن.. لقطات من حياة حميد الشاعري

 

تم نسخ الرابط