الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل حفل راغب علامة بكندا تضامنا مع غزة

راغب علامة
راغب علامة

أعلن الفنان اللبناني راغب علامة عن إلغاء حفلته الغنائية بكندا في إحتفالات رأس السنة وذلك بسبب الأوضاع الحالية التي تمر بها فلسطين ولبنان والقصف الاسرائيلي المتواصل والدمار الذي خلفه العدوان الإسرائيلي في الفترة الأخيرة علي غزة ولبنان.

ونشر الفنان راغب علامة عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام بيانا أعلن فيه إلغاء حفلته وجاء فيه "نظرا للظروف القاهرة  التي يعيشها أهلنا في غزة وفلسطين ولبنان تعلن شركة ستارز أون بوردز وبالاتفاق مع مكتب السوبر ستار راغب علامة تأجيل جولتنا الكندية الأمريكية التي كانت مقررة بشهر ديسمبر إلى توقيت آخر بعد رأس السنة نحدده لاحقا … نشكر نفهم جمهورنا الكريم".

منشور راغب علامة 

و كان الفنان  راغب علامة أدان مقتل مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور الصحفي المرافق لها ربيع معماري، أثناء أداء عملهما وذلك بسبب القصف الإسرائيلي.

 ونشر راغب علامة عبر حسابه في منصة "إكس" تغريدة قال فيها: "أحر التعازي للإعلام الحر وللميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين الحر  بوفاة الشهداء فرح عمر وربيع المعماري، بعد أن تم أستهدافهم من  العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين".

وأضاف "إننا نشهد اليوم بداية نهاية إسرائيل التي ارتكبت أبشع  المجازر بحق المدنيين والأطفال العزل وانتهكت كل الحقوق و القوانين الدولية"

واستكمل "يجب اليوم على العالم الحر أن يعمل لمحاسبة المجرمين في كل المحاكم الجنائية الدولية ولهم أيضاً حساب رب العالمين بإذن الله".

إقرأ أيضا:طرد أحمد داوود من العمل واختفاء الجثة.. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم

تم نسخ الرابط