الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عمرو دياب كسب الرهان.. عزيز الشافعي عن نجاح أغنية والله ابدًا

عمرو دياب وعزيز الشافعى
عمرو دياب وعزيز الشافعى

عبر الملحن والشاعر عزيز الشافعي عن سعادته بأغنيه "والله ابدا" للهضبه عمرو دياب، حيث أنه يقدم لأول مره في حياته الفنية أغنية باللغة العربية، وأشار إلى أنه راهن علي الهضبة في الاختلاف وتغيير المألوف.
كتب عزيز الشافعى عبر حسابه فى تويتر: "مش جديد ولا غريب أغنية للهضبه تكون رقم ١ فى أغلب الدول العربية، والأهم خروجه عن المألوف فى وقت أن جميع الأغاني تسلك اتجاه آخر، فكان الرهان على ذوق الجمهور، و كان الرهان كسبان".

تويتت عزيز الشافعى


أغنية والله أبدًا للهضبة عمرو دياب


تعتبر أغنية والله أبدًا، تجربة موسيقية جريئة يخوضها الفنان عمرو دياب في أحدث أغنياته، حيث يغني أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون، والأغنية من كلمات وتلحين عزيز الشافعي بالإضافة الى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، والتوزيع الموسيقي عادل حقي.
وكان عزيز الشافعي قد أشار في تغريدة أخرى، إلى أن أغنية والله ابدًا تثبت بجدارة أن الذكاء الطبيعي من الممكن أن يغني عن استخدام الذكاء الاصطناعي، موضحًا أن الشاعر الأندلسي الراحل ابن زيدون تصدر محركات البحث على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الأغنية، وأصبح الجمهور يبحث عن هوية ذلك الشاعر والسماع لتجربته وحياته.

تم نسخ الرابط