الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

جماعة الحوثي: "عملياتنا ستتوقف فور توقف الطغيان الصهيوني على غزة"

جماعة الحوثيين
جماعة الحوثيين

قال المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في اليمن، اليوم الخميس، أن عملياتهم سوف تتوقف، فور توقف العدوان الطاغي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

جماعة الحوثيين اليمنية 

وأضاف المتحدث باسم جماعة الحوثيين اليمنية، أنهم مستمرون في منع إبحار السفن التابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة البحر الأحمر.

الاحتلال الاسرائيلي 

وفي وقت سابق، قال نائب مدير التوجيه المعنوي لجماعة الحوثي في اليمن، أن على الاحتلال الإسرائيلي أن يتوقع المزيد من الهجمات العنيفة، ردًا على ارتكابه الجرائم في حق المواطنين الفلسطينيين في قطاع غزة.

غزة اليوم 

جماعة الحوثيين

كما اختطفت جماعة الحوثيين سفينة شحن مملوكة جزئيًا لشركة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة البحر الأحمر، تسمى بجلاكسي ليدر، وأكدت الوسائل الإعلامية أنه يوجد على متن السفينة حوالي 22 شخصًا.

الحوثيين 

وجاء ذلك بعدما أعلن يحيى سريع، الناطق العسكري باسم جماعة الحوثيين اليمنية، بأنها سوف تستهدف أي سفينة تشغلها أو تملكها شركات إسرائيلية.

الحوثيين يختطفون سفينة إسرائيلية 

اختطاف سفينة الاحتلال الإسرائيلي

وفي سياق متصل، نشر المتحدث باسم جماعة  الحوثيين بيانًا له في وقت سابق، قائلًا فيه: «نظرًا لما يتعرض له المواطنون في قطاع غزة من قبل العدوان الإسرائيلي الغاشم، وانطلاقًا من مسؤولياتنا الدينية والوطنية، فإن جماعة الحوثيين تعلن أنها سوف تستهدف جميع أنواع السفن التي تشغلها شركات إسرائيلية، أو تملكها الشركات الصهيونية، أو تحمل علمًا للكيان الصهيوني».

تم نسخ الرابط