الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أحدهم دخل السجن وأخرى اتهمت زوجها بالخيانة.. حالات انفصال النجوم سلسلة لا تنتهي

حالات الطلاق في 2023
حالات الطلاق في 2023

شهد عام 2023، العديد من حالات الانفصال بين المشاهير بعضهم مر بهدوء وآخرين وقعت بينهم العديد من الأزمات وصلت إلى ساحات المحاكم والخلافات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن يوسف الشريف طلاقه من إنجي علاء أعلن يوسف الشريف طلاقه من إنجي علاءـ بعد زواج استمر 14 عامًا، حيث أصدر يوسف الشريف وإنجي علاء بيانًا مشتركًا أكدا فيه أن الانفصال تم في هدوء وأن علاقتهما يسودها الود والاحترام.

أحمد فهمي وهنا الزاهد 

فوجيء الجمهور بطلاق الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد 4 سنوات من الزواج، وأعلنت هنا الزاهد انفصالها رسميًا عن أحمد فهمي من خلال ستورى حسابها على انستجرام، وعلقت: "الحمد الله تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

بوسي وهشام ربيع

أعلن مصفف الشعر هشام ربيع انفصاله عن المطربة بوسي بعد خروجه من السجن بعد عام ونصف من الزواج، وكشف أن بوسي تخلت عنه في أزمته رغم أنها كانت السبب فيها بعدما دخل السجن بسبب أزمة مع طليقها السابق، وتجاهلت بوسي تلك الأنباء ولم ترد.

ريم طارق وحسن شاكوش

كان حفل زواج ريم طارق وحسن شاكوش حديث الجمهور بسبب سجود الزوجة أثناء الفرح شكرا لله على زواجها من حسن شاكوش، وتم الطلاق بعد خلافات وصلت للإعلام، وقامت ريم طارق بتحرير محضر ضد زوجها تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها.

محمد رشاد وغادة فتحي

أعلن المطرب محمد رشاد انفصاله عن خطيبته غادة فتحي، وكتب عبر حسابه على انستجرام: "القسمة والنصيب جمعتنا في حياة بعض لسبب أني أعرف انسانة بنت أصول وناس طيبين ومحترمين وتبقى معايا في طريقي بتنصحني وتفكري في حاجات كتير فرقت في حياتي وشخصيتي".

في حين قالت غادة فتحي عن انفصالهما: "مش معنى إن حد فينا صرح بالانفصال الأول يبقى هو اللي سايب التاني، أنا مركزة في شغلي وكله قسمة ونصيب".

أحمد سعد وعلياء بسيوني

تزوج أحمد سعد من علياء بسيوني عام 2021 وانجبا طفلتين، أعلنت علياء بسيوني عن الطلاق عبر ستوري حسابها على انستجرام اتهمته فيها بقلة الأصل وتدمير البيت، ولم يرد أحمد سعد على اتهامات علياء وفضل الصمت التام.

بشرى وسالم هيكل

أعلنت الفنانة بشرى انفصالها عن زوجها سالم هيكل بعد زواج دام 3 سنوات، الطلاق تم بين الثنائي في هدوء تام ودون مشاكل، وخلال الفترة الأخيرة كشفت بشرى عن أسباب الطلاق، وقالت: "ولادي عايزين ماما لهم لوحدهم وهما الأولوية في حياتي وواخدين وقتي".

شريف منير ولورا عماد

كتب الفنان شريف منير: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير"، من جانبها قالت لورا أنها علمت بخبر طلاقها من مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر حسني وبسمة بوسيل

فوجيء الجمهور بطلاق الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، حيث أعلنا الأمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كتبت بسمة: "لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام"، ورد عليها تامر قائلًا: "عشرة 12 سنة مش هينة ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم".

اقرأ أيضًا: عابد عناني: "كواليس مسلسل الاختيار كانت صعبة وأعمال المنصات جيدة الصنع"

تم نسخ الرابط