الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انطلاق اليوم الثاني من التصويت بالانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج

الانتخابات بالخارج
الانتخابات بالخارج

يستعد المصريون بالخارج للتصويت في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية 2024، في عدد من الدول مثل جيبوتي وإريتريا وكينيا وإثيوبيا ومدغشقر وتنزانيا وتركيا وأوغندا.

اليوم الثاني للتصويت في الانتخابات بالخارج

انطلق اليوم، التصويت في الانتخابات بالخارج في يومها الثاني، حيث انطلقت في اليونان، وروسيا والصومال والسعودية، والعراق والبحرين وقطر وسوريا واليمن والكويت والأردن.

توافد المصريون على لجان الانتخابات بالخارج

وشهد اليوم الثاني من الانتخابات بالخارج، توافد المصريين على لجان الانتخابات في باريس، والمغرب.

اليوم الأول من الانتخابات بالخارج

وبدءت الانتخابات بالخارج، أمس، في يومها الأول، حيث توافد العديد من المصريين على اللجان في قنصلية لوس أنجلوس، وأدلت الجالية المصرية في الولايات المتحدة بأصواتها في الانتخابات بالخارج في نيويورك بالقنصلية العامة.

الانتخابات بالخارج

وشهدت سفارة مصر في بريطانيا، أمس، توافد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية، للإدلاء بأصواتهم في عملية الانتخابات الرئاسية 2024، خلال أول أيام التصويت للمصريين المقيمين في الخارج، والتي سوف تستمر حتى يوم الأحد الموافق 3 ديسمبر الجاري، وحرص الناخبون من المصريين المقيمين بالخارج على اصطحاب أبنائهم خلال التصويت في الانتخابات الرئاسية، بهدف زرع ضرورة المشاركة في العملية الانتخابية بداخلهم، بالإضافة إلى أهمية دعم مؤسسات الدولة وتثبيت ركائز النظام الاقتصادي، حاملين أعلام مصر وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تم نسخ الرابط