الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الانتخابات الرئاسية 2024.. استمرار توافد المصريين بالخارج على اللجان الانتخابية

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية 2024

في اليوم الثاني في الانتخابات الرئاسية 2024، المنعقدة بالخارج، يستمر توافد المصريين على لجان الانتخابات لإدلاء أصواتهم في العملية الانتخابية، حيث توافد المصريين على سفارات فيتنام، والسفارة المصرية في الدوحة.

الانتخابات الرئاسية 2024 في الدوحة

ومع توافد المصريين على سفارة الدوحة، أكد الناخبون على أن مشاركتهم في العملية الانتخابية، هو دور بسيط لتلبية نداء الوطن، والتأكيد على توجيه رسالة للرأي العام العالمي، أن المصريين بالداخل والخارج حريصين على دعم مسيرة الاستقرار في البلاد، والتي يشعر بها المصريين عند العودة لبلدهم.

الانتخابات الرئاسية 2024 

ولليوم الثاني على التوالي، تتواصل عمليات توافد المصريين على لجان الانتخابات في دبي للإدلاء بأصواتهم، حيث رفع المصريون الأعلام هاتفين "تحيا مصر"، والتقطوا الصور الجماعية التي تعبر عن الألفة والترابط وهو ما يتميز به الشعب المصري في كل مكان.

الانتخابات الرئاسية 2024 في السعودية

كما رصدت غرفة عمليات وزارة الهجرة، اليوم، توافد الجالية المصرية في السعودية لإدلاء أصواتهم في الانتخابات، وذلك في اليوم الثاني للتصويت، وكان ذلك في أجواء من البهجة والفرح من الناخبين هاتفين "تحيا مصر"، ووسط جو من الأغاني الوطنية، ويتم نقل الناخبين من أماكن التجمع من الأماكن البعيدة بأتوبيسات خاصة حتى أماكن الاقتراع.

بدء التصويت بالخارج

وبدء المصريين بالخارج، بالتصويت في عملية الانتخابات الرئاسية 2024، في لبنان وليبيا وجنوب أفريقيا وزامبيا وموزمبيق وبورندي، وقبرص ورومانيا واليونان، كما بدء في الجزائر والمغرب وفرنسا وألمانيا وإيطاليا والنمسا، وتونس، وفي سويسرا والدنمارك وهولندا وبلجيكا ومالطا والتشيك وإسبانيا.

تم نسخ الرابط