الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرنولد شوارزنيجر يدعم إسرائيل باستقبال الأسرى وتقديم الهدايا لهم

أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر

تصدر اسم الفنان أرنولد شوارزنيجر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما استقبل مجموعة من الأسرى الإسرائيليين وأفراد من عائلات باقي الأسرى بمكتبه في لوس أنجلوس وأعرب عن تضامنه معهم.

كما أكد أرنولد شوارزنيجر أن من المهم تسليط الضوء على روايات الأسرى بعد ما حدث في 7 أكتوبر، وأضاف: "نأمل أن تنتهي تلك الكراهية التي تسبب إزهاق العديد من الأرواح لا أريد التخلي عن الاسرى ممن لا يزالون في قبضة حماس".

أرنولد شوارزنيجر يستقبل الأسرى الإسرائيليين

أما عن أحداث 7 أكتوبر قال الممثل الأمريكي: "لم أتعامل مع أي شيء كهذا من قبل أريد دائمًا أن أكون هنا من أجل الشعب اليهودي ومن أجل إسرائيل علينا أن ندين هذه الأحداث"، مؤكدًا أنه صديق كبير لإسرائيل، وأضاف: "الذي حدث على إسرائيل يوم 7 أكتوبر غير مبرر، هو ما دفعني لزيارتكم، حيث أنني حاولت أن أستغل شهرتي لتوصيل رسالتي لكل العالم".

وأهدى شوارزنيجر للأسرى تماثيل النسر البرونزية تعبيرا عن تضامنه معهم، وعن اختياره هذه الهدية، قال: "اخترت النسر لأنه يمثل شيئًا يحلق عاليًا، كما أنه لا يستطيع الطيران إلا مع الريح، لذلك فإن ما أقوله اليوم هو أن يكون بقية العالم بمثابة الريح للشعب اليهودي والشعب الإسرائيلي لجعلهما يطيران عاليًا".

نجوم أعلنوا تضامنهم مع إسرائيل

وفي سياق متصل، كان قد أعلن عدد من المشاهير الأجانب تضامنهم مع دولة إسرائيل وتجاهلوا الإبادة التي حدثت من قبل الجيش الإسرائيلي تجاه أهل فلسطين، منهم: جال جادوت، دواين جونسون، جاستن بيبر، كيلي جينر، كيم كارداشيان، نتالي بورتمان، مادونا، نينا دوبريف، جيمي لي كرتيس.

إقرأ أيضا: حسن أبو الروس يشارك في مسلسل حالة خاصة علي watchit

تم نسخ الرابط