الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

القسام: استهدفنا 4 آليات إسرائيلية بقذائف الياسين 105 بشرق غزة

كتائب القسام
كتائب القسام

استهدفت كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، اليوم الإثنين، 4 آليات تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بقذيفة الياسين 105 شرق قطاع غزة.

كتائب القسام

وأعلنت كتائب القسام أنها استهدفت دبابة إسرائيلية، بعبوة ناسفة في بيت حانون، فضلًا على دبابة أخرى وآلية هندسية إسرائيلية توغلت في شرق بيت لاهيا، بقذيفة الياسين 105، بالإضافة إلى استهداف قوة إسرئيلية متحصنة بأحد المنازل بقذيفة أخرى في بيت حانون.

كتائب القسام 

الاحتلال الاسرائيلي 

وأعلنت كتائب القسام، اليوم الاثنين، قصف موقع العين الثالثة، بواسطة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم، موضحة أن منطقة الفالوجا، شمال قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أنه سقط عدد كبير من القتلى والمصابين.

غزة

كما أشارت كتائب القسام، إلى أنهم استهدفوا قوة إسرائيلية متحصنة داخل مبنى، في بيت حانون شمال قطاع غزة، بواسطة مجموعة من القذائف.

حماس 

استهداف جرافة إسرائيلية

وفي سياق متصل، كشفت القسام، أمس الأحد، عن استهداف جرافة لقوات الاحتلال الإسرائيلي من نوع "D9"، بواسطة قذيفة تاندوم، شمال خان يونس، مضيفة أنها فجرت فتحة لأحد الأنفاق، حيث كان يتمركز فيها مجموعة من القوات الإسرائيلية، شرق بيت لاهيا، عقب تفخيخها بالعبوات الناسفة.

تم نسخ الرابط