الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الاحتلال يكشف هوية ضابطين قُتلا في مواجهات مع الفصائل الفلسطينية في غزة

الاحتلال الإسرائيلي
الاحتلال الإسرائيلي

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم، عن هوية  ضابطان قُتلا في غزة خلال مواجهات مع الفصائل الفلسطينية، اليوم الإثنين، هما الرقيب بنيامين يهوشوع نيدهام، والرقيب أول بن زوسمان.

الاحتلال الاسرائيلي 

وأعلنت كتائب القسام، اليوم الاثنين، قصف موقع العين الثالثة، بواسطة الصواريخ رجوم قصيرة المدى من عيار 114ملم، موضحة أن منطقة الفالوجا، شمال قطاع غزة، شهدت اشتباكات حادة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث أنه سقط عدد كبير من القتلى والمصابين.

قتل جنود إسرائيليين

غزة

كما أشارت كتائب القسام، إلى أنهم استهدفوا قوة إسرائيلية متحصنة داخل مبنى، في بيت حانون شمال قطاع غزة، بواسطة مجموعة من القذائف.

حماس

أعلن أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أنهم أطلقوا رشقات صاروخية مكثفة على مناطق متنوعة تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن المقاومة دكت تحشدات عسكرية إسرائيلية، بقذائف الهاون من العيار الثقيل.

كتائب القسام

وأضاف أبو عبيدة أن كتاب القسام اشتبكت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أسفر عن سقوط العديد من القتلى بشكل محقق، موضحًا أن المقاومة استهدفت أيضًا القوات الإسرائيلية المتوغلة بداخل مناطق التمركز بالعبوات والقذائف الناسفة.

كتائب القسام 

كتائب القسام تقصف آليات صهيونية

وفي سياق متصل، أكد أبو عبيدة أن كتائب القسام دمرت 28 آلية عسكرية إسرائيلية كليًا أو جزئيًا، في جميع مناطق القتال بقطاع غزة، خلال الساعات الأخيرة.

تم نسخ الرابط