الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كشفوا عيوبهم.. مواجهة طريفة بين رنا سماحة وزوجها في البيه والهانم

رنا سماحة وزوجها
رنا سماحة وزوجها في برنامج البيه والهانم

حلت المطربة رنا سماحة وزوجها الملحن سامر أبو طالب، ضيوف على الإعلامية نورين شحاتة في برنامجها البيه والهانم والذي تقدمه مع الإعلامي ممدوح الشناوي عبر قناة القاهرة والناس، وشهدت الحلقة فقرة أسئلة طريفة على رنا وزوجها.

كشفت رنا سماحة خلال الحلقة عن أكثر أغنية لحنها سامر لمطربة أخرى وكانت تتمنى أن تكون لها، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن تغني سد خانة، قائلة: “سد خانة لشيماء الشايب عظيمة وغنتها حلو جدًا، ولكن قلت له هي ليه ما جتش ليا، وكل ما أسمعا أقول حسبي الله ونعم الوكيل”.

رنا سماحة وزوجها

كما كشف سامر أبو طالب أن هناك أغنية جديدة أيضًا لهيفاء وهبي لم تطرح بعد، كانت تتمنى رنا أن تغنيها، أما عن السر الذي لا يعرفه كل منهما عن الآخر، قالت رنا: “ولا حاجة أنا عارفة كل حاجة”، وقال سامر: “لا شيء”.

وعن أكثر شيء يضايق الآخر من الطرف الثاني قالت رنا سماحة إن أكثر شيء يزعجها في زوجها أنه بطيء، وأكثر شيء يزعجه منها الصوت العالي، فيما قال سامر إن أكثر شيء يزعجه في زوجته العصبية دون سبب.

وتابع سامر أبو طالب حديثه قائلًا: “رنا صوتها عالي أوي، ولكني قعدت قاعدة عائلية عندهم في البيت واكتشفت أن أبوها وأمها وأخواتها نفس الحكاية وهي ملاك بالنسبة لهم فمبقتش أضايق وعرفت أنها وراثة”.

ومن ناحيتها قالت رنا سماحة: “عيلة سامر هاديين أوي وساعات لما بروح عندهم بزهق، لكن إحنا في البيت الناس بتسمع صوتنا لو اتجمعنا”.

إقرأ أيضا: تصوير في الأماكن الحقيقية.. أسرار مهمة من كواليس مسلسل بطن الحوت

تم نسخ الرابط