الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحزن سيد الموقف.. الموت يفجع الوسط الفني بـ4 وفيات في 15 يوما

وفيات الوسط الفني
وفيات الوسط الفني

سيطرت حالة من الحزن الشديد على الوسط الفني خلال الأسبوعين الماضيين، بعدما فجع الموت الجميع بـ4 وفيات، خلا 15 يوما فقط، مما حول مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنجوم الفن إلى دفتر عزاء.

وفاة عثمان محمد علي

توفي الفنان الكبير عثمان محمد علي يوم 12 نوڤمبر الماضي عن عمر ناهز 88 عاما.

وكان الفنان عثمان محمد علي قد أصيب في مارس الماضي بجلطة في المخ أثناء تصوير مسلسل"بابلو" وقال: "وقعت فى الاستوديو ونقلونى على المستشفى فى القاهرة وتواصل معى منير مكرم من النقابة وزارنى وبعدها عدت لمنزلى فى الإسكندرية"، ثم تدهورت حالته الصحية حتي وافته المنية يوم 12 نوڤمبر الماضي.

وفاة طارق عبد العزيز 

رحل الفنان طارق عبد العزيز عن عالمنا يوم 26 نوڤمبر الماضي بشكل مفاجئ، حيث تعرض الفنان طارق عبد العزيز لوعكة صحية أثناء تصوير مسلسل "وبقينا اتنين" حيث أصيب بتشنجات وتم نقله إلى أحد المستشفيات في منطقة الشيخ زايد، وتوفى على أثر تعرضه لأزمة حادة.

وفاة أشرف عبد الغفور 

توفي الفنان الكبير أشرف عبد الغفور يوم 3 ديسمبر الجاري أثر حادث سير مروع، حيث كان ذهب لإبنته ريهام وكان يستقل سيارته مع زوجته حتى صدمته سيارة من الخلف مما أدى إلى وفاته عن عمر ناهز 81 عام.

وفاة ناهد فريد شوقي 

توفيت المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي صباح أمس الثلاثاء عن عمر ناهز73 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث لقت أنفساها الأخيرة في إحدى المستشفيات.

اقرأ أيضا:صابرين ودنيا سمير غانم يشاركان في جنازة ناهد فريد شوقي

 

 

 

تم نسخ الرابط