الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الرابر الأمريكي ماكلمور يهاجم إسرائيل ويدعم الشعب الفلسطيني

الرابر الأمريكي ماكلمور
الرابر الأمريكي ماكلمور

طالب الرابر الأمريكي الشهير، ماكلمور، متابعيه بالتبرع لصالح أطفال فلسطين، من خلال رابط على حسابه الشخصي.

ودعم ماكلمور الشعب الفلسطيني، ضد العدوان الإسرائيلي الغاشم والقصف العنيف على قطاع غزة، الذي أدى إلى استشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين، من بينهم النساء والأطفال.

ماكلمور يدعم الشعب الفلسطيني

ونشر الرابر ماكلمور ڤيديو لطفل توفي في فلسطين وعلق عليه"يبدو الصبي في نفس عمر سلون تقريبًا، شاهدت هذا الفيديو مباشرة بعد أن ذهب أطفالي إلى المدرسة اليوم، كنت أحضنهم لفترة أطول مما اعتدت عليه، تنهمر الدموع من عيني وأنا أفكر كيف سأشعر عندما أحمل أطفالي المقتولين، وأتوسل إلى الله أن يعيد التنفس إلى رئتيهم الصغيرة».

وأضاف ماكلمور: "وجدت نفسي لا أرغب في فتح إنستجرام خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأصبحت لدي رغبة في  الأنانية في إيقاف المعاناة المستحيلة التي هي خلاصي، هذا الأب الذي  يشعر بالألم أكثر من اللازم، أرى أن يوم أمس كان أحد أسوأ الأيام منذ بدء قصف فلسطين مع مقتل أكثر من 1000 شخص يوم الأحد وحده".

وتابع “الأمر يزداد سوءًا، يا له من حظ جيد أن ننظر بعيدا، أن يكون لدي إختيار النقر أو الخروج حسب حالتي المزاجية، مشاهدة هذا الفيديو أوجعت قلبي هذا الصباح، أريد أن أبكي، أريد أن أكون غاضبا، أريد أن أحصل على تعاطف عميق”.

واستكمل “نظام القمع يريد لناأن نعود إلى حياتنا الطبيعية مع استمرار القتل، يريد منا أن نتسوق ونفكر في الأجازات، يريد منا أن نبتعد عن إنسانيتنا، إنّهم يريدون منا أن نرى الحياة الفلسطينية منفصلة عن حياتنا، لن أفعل”.

إقرأ أيضا:تربى في ملجأ.. أسرار من حياة الفاجومي المشاغب أحمد فؤاد نجم

 

تم نسخ الرابط