الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعاون جديد يجمع إسعاد يونس مع أحمد مكي في فيلم سينمائي.. تفاصيل

إسعاد يونس وأحمد
إسعاد يونس وأحمد مكي

أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، تحت رئاسة الفنانة إسعاد يونس، عن تفاصيل تعاونها مع الفنان أحمد مكي، وذلك في عمل سينمائي من المقرر أن يتم عرضه خلال العام القادم 2024.

أصدرت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، بيانًا جاء نصه كالتالي: “تعلن شراكة الإنتاج السينمائي بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز، عن إطلاق فيلم عصابة عظيمة بطولة إسعاد يونس، الذي يشهد عودة صاحبة السعادة إلى شاشات السينما في عام 2024”.

تعاون إسعاد يونس مع أحمد مكي

وتابع البيان: “كما أعلنت الشراكة اليوم إنتاج الفيلم الجديد للنجم أحمد مكي والمتوقع صدوره عام 2024، وهذان الفيلمان في إطار الشراكة الإستراتيجية بين الشركة العربية للسينما وموفي ستوديوز لإنتاج وتوزيع الأفلام في الشرق الأوسط، مع إطلاق الفيلم الأول في اطار هذه الشراكة اثنين للإيجار في شهر يناير الماضي”.

إسعاد يونس وأحمد مكي

وقالت الفنانة إسعاد يونس رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، إنه من دواعي سرورها أن تتعاون مع موفي ستوديوز، شركة الإنتاج السينمائي الرائدة في المملكة العربية السعودية، وإصدار الفيلم القادم هو عصابة عظيمة، الذي تلعب دور الشخصية الرئيسية فيه، وهو يمنحها الكثير من الإثارة والترقب لأنه مليء بكل ما يحبه رواد السينما هذا الفيلم، والفيلم القادم لأحمد مكي، وشراكتنا مع موفي ستوديوز يقدمان عودة قوية لإنتاج الأفلام في المنطقة.

فيلم عصابة عظيمة

فيلم عصابة عظيمة من بطولة الفنانة إسعاد يونس، رنا رئيس، ومطرب المهرجانات عنبة، كريم عفيفي، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف هاجر الأبياري وإخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا: تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة صلاح شقيق شريف رمزي.. أصيب بمرض خطير

تم نسخ الرابط