الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ربة منزل تطلب الخلع من زوجها: يهتم بطلقته وعيالها وناسيني

دعوى خلع
دعوى خلع

بيهتم بطلقته وعيالها وناسيني أنا وعياله.. بهذه الكلمات توجهت زوجة تدعى “م.ط” بدعوى خلع ضد زوجها بمحكمة الأسرة، مبررة سبب الدعوى أن زوجها كسول في منزل الزوجية، ويهتم بمتطلبات طلقته وأبنائها، ويهمل متطلباتها ومتطلبات صغاره الثلاث.

دعوى خلع

وقالت الزوجة مقدمة الدعوى أمام قاضي محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، إنها تزوجت بصحيح العقد الشرعي زواجا تقليديا، وعاشت مع شريك حياتها حياة مستقرة بأول الزواج، لكن تبدلت الأحوال بإنجابهما أول طفل، لتكتشف الزوجة شخصية جديدة في زوجها لم تكتشفها من قبل وهي الكسل.

 

وأكلملت الزوجة حديثها، بأنها اكتشفت عقب إنجابها أول طفل من أطفالها الثلاث، أن زوجها كسول ولا يحب العمل ويبخل عليها وعلى متطلبات صغارها، على الرغم من أنه ميسور الحال.

سيدة أمام محكمة الأسرة 

ولاحظت الزوجة أن شريك حياتها كسول وبخيل عليها وعلى صغارها، في الوقت الذي ينفق فيه على طلقها وأبنائها، قائلة: بيجيب لطلقته وعيالها كل حاجة يطلبوها وبرفض ليا ولعيالي طلباتى.

لم تعد تتحمل الزوجة تصرفات زوجها وإهماله في متطلباتها ومتطلبات صغارها، رغم عن أنه ميسور الحال، لكن إهماله لها ولصغارها جاء لتلبية متطلبات شقيقته وصغارها.

وقررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة، لإقامة دعوى خلع ضده، مبررة سبب دعوها كسل زوجها الشديد عليها وعلى صغارها إنفاقه جميع أمواله على طلقته وأبنائها، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

اقرأ أيضا:

تم نسخ الرابط