الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نرمين تطلب خلع زوجها: "هربت من البيت خايفة منه هيموتنى"

تعبيرية
تعبيرية

تقدمت سيدة تدعى نرمين، 30 سنة، برفع دعوي قضائية أمام محكمة الأسرة، تطلب فيها خلع زوجها، بعدما فرت هاربة من مسكن الزوجية وهددها زوجها عادل.م، بأنه سيجعل حياتها تشبه الجحيم عقب عودته من العمل، لخروجها من المنزل دون إذن أو علمه، لأخذ أموال أرسلتها شقيقتها لها لاستكمال ثمن كشف طبيبها.

محكمة الأسرة 

“نرمين” صاحبة الـ38 عاما، مثل فتيات كيرة تزوجت في عمر 22 عاما، من رجل ظهر بأول علاقتهما حبه وحسن معاملته، فكان يلبي لها جميع طلباتها، ويخبرها دائما بأن لم يحب مثلها من قبل، لكن الشك دخل منزلهما وكان سببًا في فشل الحياة الزوجية بينهما.

قضايا طلاق بسبب العنف

وذات يوم اتصلت “نرمين” مقدمة دعوى الطلاق بشقيقتها، لتخبرها بأنها تريد 100 جنيه منها كـ“سلفة” منها لإستكمال ثمن كشف الطبيب، لأن زوجها بخيلًا وعندما كانت تطلب منه أموالًا أخرى عن مصروف المنزل كان يتعدى عليها بالسباب وتنشب بينهما مشاجرة، وبالفعل وافقت شقيقتها وقالت لها: “انزلي السنترال وانا هحولهم ليكي ومش هخدهم”.

وذهبت الزوجة إلى أقرب سنترال لخدمات المحمول لكي تستلم الـ100 جنيه المرسلة من قبل شقيقتها، وأثناء وجودها في الشارع تفاجأت بزوجها أمامها، وتشاجر معها أمام المارة، وأخبرها بأنه سيجعل أيامها تشبه الجحيم لعدم إخباره بأنها خرجت من المنزل دون إذن منه. 

تم نسخ الرابط