الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الانتخابات الرئاسية 2024.. رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يدلي بصوته

بالمصري

أدلى صالح الشيخ، رئيس الجهاز اللمركزي للتنظيم والإدارة بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، بلجنة استراحة الديزل بمنطقة الدقي.

ودعا رئيس الجهاز المواطنين لاستخدام حقهم الدستوري والقانوني والإدلاء بأصواتهم في هذا الانتخابات الرئاسية ، لخلق حالة من الاصطفاف الوطني خلف الرئيس المنتخب بما يعكس الصورة الحضارية للدولة المصرية، ويسهم في استكمال جهود التنمية ومواجهة التحديات التي تحدق بالوطن من كافة الاتجاهات، في ظل عالم يموج بالأزمات والعديد من التغيرات، مؤكدا أن بلدنا مصر تستحق الكثير من عطاء وانتماء أبناءها.

صالح الشيخ يدلي  بصوته في الانتخابات الرئاسية

الانتخابات الرئاسية 2024

 

وانطلقت الانتخابات الرئاسية 2024، في التاسعة صباح اليوم الأحد 10ديسمبر، حيث بدأت عملية التصويت للمصريين في الداخل، باللجان الفرعية في جميع محافظات الجمهورية.

وتستمر عملية التصويت حتى التاسعة مساء، على مدار ثلاثة أيام: 10 و11 و12 من الشهر الجاري.


وأكد حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على ضرورة الالتزام بفتح اللجان في وقتها، بعد التأكد من كافة الإجراءات اللازمة في جميع اللجان الانتخابية على مستوى محافظات مصر.


ضوابط العملية الانتخابية


وأوضح بدوي، أن الانتخابات الرئاسية، تجري تحت إشراف قضائي كامل، مؤكداً أن الهيئة تابعت ضوابط الدعاية والإنفاق لجميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية لحملاتهم الانتخابية.

تم نسخ الرابط