الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

صلاح الكموني: المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على جميع المصريين

صلاح الكموني عضو
صلاح الكموني عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية

طالب صلاح الكموني، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية السابق، المواطنين بالمشاركة في  الانتخابات الرئاسية، باعتبارها مسئولية وطنية على عاتق المصريين.

وأكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية السابق، على أهمية ضمان حق الاقتراع لكل ناخب، والمساواة بين جميع الناخبين والمرشحين.

 صلاح الكموني، عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية السابق

حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية

 

ودعى الكموني جميع المواطنين الذين لهم حق الانتخاب وفقا للدستور والقانون، إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية وإبداء رأيهم في صناديق الاقتراع لاختيار المرشح الرئاسي الذي يرغبون في التصويت له، لتعبر الانتخابات عن إرادة المصريين الحرة وتطلعاتهم وآمالهم.

وقال الكموني، إن مصر في مرحلة تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن.

الانتخابات الرئاسية 2024

الانتخابات الرئاسية 2024

جدير بالذكر أن  الانتخابات الرئاسية 2024، تجري وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يتم بدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساء، وفقًا لما حددته الهيئة يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

 

تم نسخ الرابط