الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالطبل والمزمار البلدي.. توافد ناخبي المنيا للتصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

احتفال المواطنين
احتفال المواطنين أثناء المشاركة في الانتخابات الرئاسية

توافد المواطنون المصريون في محافظة المنيا، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث اجتمع الرجال والنساء والأطفال والشباب، حاملين أعلام جمهورية مصر العربية، وهم يحتفلون ويرقصون على الطبل والمزمار البلدي.

احتفال المواطنين في الانتخابات الرئاسية 

مشاركة السيدات في الانتخابات الرئاسية 2024 

كما حرصت الأمهات على اصطحاب أطفالهن أثناء المشاركة بأصواتهن في الانتخابات الرئاسية 2024، في مدرسة الحسين الابتدائية المشتركة، المتواجدة بداخل شارع المعز في الجمالية، وذلك لتعويد الأطفال على مشاركتهم الفعالة في بناء الوطن منذ الصغر.

مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 

احتفال الشباب أثناء الانتخابات الرئاسية 2024

وجاء الشباب في نفس اللجنة، أثناء الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، وهم يحتفلون ويرقصون على أغنية تسلم الأيادي وبشرة خير.

مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية 2024 

وتكدس المواطنين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، حيث قالت سونيا هاشم، أثناء المشاركة بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 : « عندي 80 سنة، ونفسي أقابل الرئيس السيسي وأشكره، ويا ريت كل الشباب تاخد بالها من بلدها، ويدعموا بلادهم على أد ميقدروا، وان شاء الله مصر منصورة».

مشاركة مسنة في الانتخابات الرئاسية 

انطلاق الانتخابات الرئاسية 2024 

تجدر الإشارة إلى أن عملية التصويت بالاستحقاق الرئاسي، انطلقت بداية من اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة صباحًا، من المقرر أن تستمر عملية الانتخابات الرئاسية لمدة ثلاثة أيام، حتى تنتهي يوم الثلاثاء الموافق 12 ديسمبر.

تم نسخ الرابط