الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الشيخ الطاروطي: مشاركة المواطنين في العرس الانتخابي واجب وطني

الشيخ الطاروطي
الشيخ الطاروطي

علق الشيخ عبد الفتاح الطاروطي، القارئ في الإذاعة والتليفزيون والوطن العربي، على احتفالات المواطنين أثناء مشاركتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، قائلا إن المشاركة في ذلك العرس الانتخابي واجب وطني، نابعا من إحساس الفرد بالمسؤولية في تلك الفترة المهمة.

الانتخابات الرئاسية 2024 

الطاروطي يشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

وأضاف الشيخ الطاروطي أننا بدأنا مشوارًا عامًا في التنمية الشاملة والإصلاح الاقتصادي، وذلك بعد مشاركته في الانتخابات الرئاسية 2024، في مدرسة طاروط الإعدادية، مركز الزقازيق محافظة الشرقية.

الانتخابات الرئاسية 

مشاركة الطاروطي الانتخابات الرئاسية 2024

وتابع الطاروطي أنه ينبغي على كل مواطن عاقل أن يستوعب ما يدور حوله من المؤامرات والتحديات التي تحدث في المنطقة، مضيفًا أنه يجب الوقوف في صف واحد خلف القيادة الرشيدة، حتى لا ندفع الثمن، مؤكدًا مبايعته للرئيس السيسي، باسمه واسم أهل القرآن.

أسامة الأزهري يصوت في الانتخابات الرئاسية 

كما أدلى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، أسامة الأزهري، اليوم الأحد، بصوته في الانتخابات الرئاسية 2024، في مقر لجنته الانتخابية داخل مدرسة فاطمة عنان الإعدادية بالتجمع الخامس.

أسامة الأزهري يدلي بصوته 

أهم الواجبات الوطنية

وأوضح «الأزهري»، في تصريحات له، أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، تعد أهم الواجبات الوطنية جراء الظروف السياسية والإقليمية الراهنة، مؤكدًا أنه على ضرورة توجه المواطنين إلى مقر اللجان الانتخابية، للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستحقاق الرئاسي.

تم نسخ الرابط