الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الانتخابات الرئاسية 2024.. رئيس الغرفة التجارية بالجيزة يدلي بصوته

 أسامة الشاهد رئيس
أسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة

أدلى اسامة الشاهد رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، بصوته في  الانتخابات الرئاسية بمقراللجنة الانتخابية بالمدرسة القومية للبنات بمحافظة الجيزة.

أسامة الشاهد يدعو المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية

وأشاد رئيس غرفة الجيزة بالتنظيم الجيد والمُشرف للعملية الانتخابية، داعيًا جموع المواطنين ومنتسبي الغرفة التجارية بالجيزة، بالمشاركة الإيجابية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024، مضيفا أنه حق دستوري وواجب وطني لكل مواطن.

 

وأضاف  رئيس الغرفة التجارية بالجيزة أن المشاركة الفعالة في اختيار رئيس الجمهورية لا يحقق فقط الاستقرار السياسي والأمني ، بل يرسم لمستقبل اقتصادي أفضل قائم على استكمال مسيرة الإصلاح الاقتصادي وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وتابع الشاهد، أن مجتمع التجارة يقع على عاتقه اختيار الأصلح لقيادة مرحلة جديدة من الاقتصاد المصري، واستكمال مسيرة الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية فى كافة القطاعات، منوها أن الرئيس القادم تنتظره العديد من التحديات الاقتصادية التي فرضتها الظروف والأوضاع العالمية والتوترات الجيوسياسية، بداية من أزمة جائحة كورونا والحرب الروسية الأوكرانية، وأخيرًا حرب إسرائيل على قطاع غزة على حدود مصر الشرقية، ما يستدعي تواجد قيادة حكيمة وقادرة على العبور بالاقتصاد المصري من تلك التحديات وتحقيق مصلحة المواطن.

الانتخابات الرئاسية 2024

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات يوم الأربعاء 13 ديسمبر الجاري لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر إلى اللجان العامة بشأن جميع المسائل المتعلقة بعملية الاقتراع، كما تحدد يوم 14 ديسمبر لتلقي الهيئة الوطنية للانتخابات، للطعون في قرارات اللجان العامة، ويومي 15 و16 ديسمبر للبت في الطعون المقدمة على قرارات اللجان العامة ولجان الانتخابات بالخارج. ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات يوم 18 ديسمبر الجاري النتيجة العامة ونشرها بالجريدة الرسمية.

تم نسخ الرابط