الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس اقتصادية قناة السويس يدلي بصوته بالانتخابات الرئاسية في العاصمة الإدارية

 وليد جمال الدين
وليد جمال الدين رئيس اقتصادية قناة السويس

أدلى وليد جمال الدين، رئيس اقتصادية قناة السويس، بصوته في الانتخابات الرئاسية، باللجنة المنعقدة بالعاصمة الإدارية الجديدة بالحي الحكومي.

وأعرب رئيس اقتصادية قناة السويس خلال مشاركته، عن تقديره للحس الوطني من جانب العاملين بالوزارات والهيئات داخل الحي الحكومي الذين حرصوا على الاصطفاف أمام اللجنة لاستيفاء حقهم الدستوري بالمشاركة في العملية الديمقراطية كعادة الشعب المصري العظيم الذي لا يتأخر عن نداء الواجب.

رئيس اقتصادية قناة السويس يشيد بدور الهيئة الوطنية للانتخابات

وأكد وليد جمال الدين، أن ما يعكسه ذلك المشهد الرائع من صدىً دوليّ لحرص المصريين في الداخل والخارج على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم بحرية، مشيدًا دور الهيئة الوطنية للانتخابات والجهات القائمة على ضمان سير العملية الانتخابية بأمان.

وبدأت العملية الانتخابية صباح اليوم الأحد، بتصويت المصريين بالداخل في الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس الجمهورية، من 4 مرشحين هم: عبد الفتاح السيسي، فريد زهران، حازم عمر، عبد السند يمامة.

 الانتخابات الرئاسية 2024

جدير بالذكر أن  الانتخابات الرئاسية 2024 تجري وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجاري، على أن يتم بدأ التصويت من التاسعة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساء، وفقًا لما حددته الهيئة يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.

وأكد حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الانتخابات الرئاسية، تجري تحت إشراف قضائي كامل، مؤكداً أن الهيئة تابعت ضوابط الدعاية والإنفاق لجميع المرشحين في الانتخابات الرئاسية لحملاتهم الانتخابية.

إقرأ أيضًا:

تم نسخ الرابط